عروض بهلوانية والتقاط الصور مع النجوم

فعاليات ترفيهية على هامش «دولية دبي للتنس»

■ فرصة للجمهور للحصول على توقيعات النجوم | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف منظمو بطولة سوق دبي الحرة للتنس، التي تنطلق بعد نحو أسبوعين من الآن، بمشاركة كبار لاعبي ولاعبات التنس في العالم، عن مجموعة جديدة من الأنشطة والفعاليات الممتعة التي ستقام على هامش الحدث، داخل ملاعب التنس وخارجها، طوال فترة انعقاد البطولة من 15-27 فبراير. ويتضمن برنامج العام..

فعاليات يومية عديدة موجهة للأطفال، بما في ذلك ورشة عمل حرة لتنس الأطفال، وعروض تنس بهلوانية، فرصة التقاط الصور مع اللاعبين، جلسات إهداء التواقيع، قلاع القفز، فنون وحرف، طلاء الوجوه، فعاليات الرعاة الترفيهية، ومن ضمنها فريق رقص التنس «بريك دانس».

وإلى جانب هذه الفعاليات، ستجرى العديد من المسابقات للفوز بجوائز قيمة، تشمل فرصة للقاء نجوم التنس واللعب معهم قليلاً، والفوز بتذاكر لحضور النهائي.

عرض خاص

وستقدم القرية الإيرلندية هذا العام عرضاً خاصاً وحصرياً، على قائمة طعام الغداء خلال انعقاد بطولة تنس السيدات، حيث سيحصل الأشخاص الذين يستمتعون بقائمة المأكولات الخاصة، على تذاكر مجانية لدخول مباريات الفترة المسائية خلال الأيام الثلاثة الأولى لتنس السيدات، وستفوز 15 أسرة سعيدة الحظ بتذاكر لحضور نهائي بطولة السيدات..

وسيحظى الأطفال الذين يدخلون مسابقة التصميم في القرية الإيرلندية بفرصة الحصول على مزيد من الجوائز. كما ستتاح الفرصة للمشجعين في ملعب التنس لالتقاط صور مع اللاعبين قبيل انطلاق المباراة، وإجراء قرعة العملة المعدنية..

والفوز بكرة ممهورة بتواقيع اللاعبين، وكذلك حضور المقابلات التي ستجرى مع اللاعبين عقب المباريات في خيمة سوق دبي الحرة لوسائل التواصل الاجتماعي. وستتميز فعالية أمسية تنس السيدات هذا العام، المقرر إقامتها مساء الثلاثاء 16 فبراير، بحصول السيدات اللاتي يرتدين أجمل الثياب ويدخلن مسابقة «مفاجآت الأناقة»، على فرصة الفوز بدعوة لحضور حفلة لاعبات التنس مساء الثلاثاء.

برنامج زاخر

وقال كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة: «نحن على موعد مع أسبوعين حافلين بأقوى عروض التنس العالمية، بمشاركة أفضل لاعبي التنس في العالم، فيما تحتضن قرية التنس بأجوائها الساحرة برنامجاً زاخراً بأنشطة وفعاليات أكثر تنوعاً هذا العام، وسيستمتع عشاق التنس بفرصة التفاعل مع اللاعبين واللاعبات، وكما جرت العادة، ستستقطب فعالية يوم الأطفال التي تقام مرتين، في بطولتي السيدات والرجال، أعداداً كبيرة من الأطفال».

تسلية وترفيه

وقال صلاح تهلك مدير البطولة: «ستوفر الفعاليات المتنوعة التي تحتضنها قرية التنس، الكثير من التسلية والترفيه للكبار والصغار، ولجميع أفراد العائلة الراغبين في قضاء أوقات ممتعة خارج المنزل، وسيتاح للجميع عدد من الفرص للفوز بتذاكر قيمة لحضور الدور النهائي، ونشجع الجميع للقدوم إلى استاد التنس للاستمتاع بأجواء الحدث الرائعة».

وتبدأ بطولة سوق دبي الحرة للتنس، بمنافسات السيدات التي تقام في الفترة من 15-20 فبراير، وتشارك فيها سيرينا ويليامز، وأنجليك كيربر، والإسبانية جاربين موغوروزا، وأنيازكا رادفانسكا، ومتصدرات التصنيف العالمي سابقاً، آنا إيفانوفيتش، وكارولين فوزنياكي، ويلينا يانكوفيتش.

 

Email