إشادة بالقرار وترقب للحدث

ماراثون دبي للدراجات المائية 2 أبريل المقبل

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم السبت الموافق الثاني من شهر أبريل المقبل، سباق دبي لماراثون الدراجات المائية وذلك ضمن أنشطة وفعاليات الموسم الرياضي البحري 2015-2016. ويأتي تنظيم السباق بناءً على توصية وقرار من مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، والذي يسعى لتطوير الأنشطة وزيادة عدد الممارسين لهذه الرياضة في الدولة والمنطقة الخليجية، حيث يتوقع أن يسجل السباق المرتقب مشاركة قياسية وكبيرة نظراً للإقبال الذي تشهده هذه الرياضة، ووجود متسابقين يرغبون بالمشاركة في مثل هذه التظاهرات.

كما سينضم السباق إلى سلسلة المبادرات الرائدة والرائعة، التي أنجزها مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، عبر اللجنة الرياضية والتي تمثلت في العديد من المنافسات منها إضافة فئة الألواح المائية الطائرة (الفلاي بورد)، إلى فئات سباق دبي للدراجات المائية ليرتفع عدد الفئات في الحدث إلى ثماني فئات.

كما تعكف اللجنة الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، على إعداد كراسة الشروط واللوائح الخاصة بالسباق، وكذلك تحديد مكانه ومراحله المختلفة على ضوء الدراسات الجارية من قبل اللجنة المنظمة لسباقات الدراجات المائية في النادي، إضافة إلى إخطار المتسابقين بها من اجل تأكيد المشاركة في الحدث.

ووجد قرار تنظيم السباق ترحيباً كبيراً من قبل المتسابقين في الدراجات المائية، الأمر الذي سوف ينعكس إيجاباً على الحدث المرتقب، خاصة وأن هنالك شريحة واسعة تنتظر قيام مثل هذه السباقات والتي تثري الساحة بكل ألوان التنافس كما تضيف متسابقين جدد إلى ساحة التنافس كمتنفس جديد للشباب الباحث عن الإثارة والتشويق.

إشادة

من ناحية أخرى، أشادت اللجنة الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة عيسى خلفان بن خرباش، عضو مجلس الإدارة بالنجاح الكبير الذي تحقق لجولات سباق دبي للدراجات المائية، ضمن منافسات بطولة الإمارات 2016 والتي أسدل الستار عليها مؤخرا في شاطئ جميرا 3 المفتوح.

كما أثنى رئيس وأعضاء اللجنة الرياضية، على الجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ودوره المحوري في نجاح كافة الفعاليات في النادي، ومن بينها سباقات الدراجات المائية حيث بات النجاح محل إشادة وحديث الجميع.

وثمن مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، دور بلدية دبي قسم إدارة المنطقة الساحلية والقنوات المائية بإدارة البيئة والتي لم تمانع في إقامة الحدث وتوفير فرص النجاح للبطولة، منوهاً بالتعاون الكبير للنادي مع القيادة العامة لشرطة دبي، متمثلاً في قسم الإنقاذ البحري في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ بشرطة دبي، وكذلك مؤسسة دبي للإعلام متمثلة في قناة المشاهير دبي الرياضية وقناة ياس الرياضية.

5

قام نادي دبي الدولي للرياضات البحرية من قبل بتنظيم سباق ماراثون مماثل قبل خمس سنوات في الميناء السياحي بدبي، وقد شهد السباق وقتها مشاركة قياسية وكبيرة، وحقق وقتها نجاحاً لافتاً أكد تميز النادي، الذي يعتبر وجهة رياضية فريدة في مجال الرياضات البحرية في المنطقة والشرق الأوسط.

Email