رئيس الاتحاد العربي للدراجات في زيارته لنادي التعاون

فيصل بن حميد يعد ببرنامج واعد لاتحاد الدراجات

ت + ت - الحجم الطبيعي

استهل الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي وعضو الاتحاد الآسيوي للدراجات الهوائية والمرشح لرئاسة اتحاد الإمارات خلال الفترة المقبلة من عمر الاتحاد 2016 /‏‏‏‏ 2020 برنامج زياراته للأندية المشاركة في نشاط اللعبة وصاحبة حق في التصويت لاختيار مجلس جديد يدير دفة اللعبة خلال السنوات الأربع المقبل بزيارة نادي التعاون ناديه القديم ورئيس مجلس إدارته الأسبق وأحد الأندية المميزة في مجال اللعبة.

وكان في مقدمة مستقبليه سيف محمد سيف رئيس مجلس إدارة النادي، وكل من احمد حماد أمين السر العام، والأعضاء أحمد حمادي مشرف الألعاب الجماعية والفردية في النادي، ومحمد الهادفي عضو المجلس بالإضافة لحشد كبير من المسؤولين والإداريين في النادي بجانب القائمين على رياضة الدراجات في النادي من إداريين وفنيين ولاعبين.

وقال القاسمي: «هدفي الأساسي الذي أسعى إليه أنا وزملائي أعضاء المجلس هو إحداث نهضة وتطوير حقيقي في مجال اللعبة يتواءم مع حجم الاهتمام الذي تحظى به اللعبة».

وأضاف أن هناك العديد من النقاط المهمة التي ضمن برنامجه الأساسي وقال: من هذه النقاط إنشاء شراكة حقيقية بين الاتحاد والأندية الأعضاء، والاهتمام بإعداد المدربين المواطنين وتطوير مهاراتهم، أيضاً العمل على إيجاد مصادر دخل متنوعة، وكذلك العمل على إنشاء مركز إقليمي لتطوير الدراجات محلياً وإقليمياً بدعم من الاتحاد الدولي.

Email