شرطة دبي تحتكر ألقاب بطولة اللياقة في دورة المؤسسات

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فريق القيادة العامة لشرطة دبي بلقب أول بطولة للياقة البدنية أقيمت أول من أمس في «نادي وقت اللياقة» ضمن النسخة الخامسة من «الدورة الرياضية للمؤسسات الحكومية بدبي»، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ونظمها المجلس للعام الخامس على التوالي، وضمت 6 ألعاب رياضية هي: كرة القدم، البلياردو، البولينغ، كروس فيت «اللياقة البدنية»، كرة الطاولة، والريشة الطائرة.

وأقيمت مراسم تتويج الفائزين في نهاية المنافسات، حيث قام عادل البناي مدير قسم الرياضات المجتمعية في مجلس دبي الرياضي، مدير الدورة، بتسليم الميداليات والكؤوس إلى الفرق واللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى الثلاثة في فئة الفرق والفردي.

سيطرة شرطة دبي

ونجح فريق ولاعبو القيادة العامة لشرطة دبي في الفوز بالمراكز الأولى في فئة الفرق وفئة الفردي، حيث جاء عمر أحمد الذيب في المركز الأول في فئة الفردي تحت 37 سنة، تلاه زميله بدر محمد محمود من شرطة دبي، وحل خالد محمد عبدالله من شرطة دبي أيضاً ثالثاً.

وفي فئة الفردي فوق 38 سنة فاز أحمد سلطان الحمادي من جمارك دبي بالمركز الأول، تلاه حبيب عزيز خلف من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، فيما حل محمد أحمد اللوز من بلدية دبي ثالثاً. وفي فئة الفرق جاء فريق القيادة العامة لشرطة دبي أولاً، تلاه فريق هيئة كهرباء ومياه دبي، ثم فريق جمارك دبي في المركز الثالث.

درع خاص

وقدم عادل البناي مدير الدورة درع مجلس دبي الرياضي إلى نادي وقت للياقة تقديراً لاستضافتهم فعاليات البطولة وتقديم الدعم اللازم من أجهزة معدات، كما تم التقاط صورة تذكارية جماعية مع اللجنة المنظمة للبطولة من الكفاءات الوطنية الشابة الذين أداروا العملية التنظيمية وتولوا جميع المهام التنفيذية بنجاح كبير، بما فيها توفير الأجهزة الرياضية التي أدى بها المتنافسون التدريبات خلال البطولة.

5

ينظم مجلس دبي الرياضي دورة المؤسسات الحكومية منذ 5 أعوام بالتعاون مع عدة جهات حكومية منها بلدية دبي، القيادة العامة لشرطة دبي، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وقناة دبي الرياضية، كما تحظى الدورة برعاية العديد من المؤسسات منها مياه أكوافينا، مشروبات بوكاري سويت، ونادي ضباط شرطة دبي.

Email