مؤتمر صحافي عالمي لتقديم النجم الإسباني

تشافي وصل إلى السد القطري الرميحي: مكسب كبير

■ من استقبال تشافي في مطار الدوحة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حظي النجم الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة السابق، باسقبال حافل لدى وصوله إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة تمهيداً للانضمام إلى صفوف السد زعيم الأندية القطرية في الموسم الجديد 2015 /2016 لمدة موسمين مع إمكانية التجديد لموسم ثالث.

وكان في استقبال تشافي بالمطار جمهور كبير من محبي السد وبرشلونة بالإضافة إلى جاسم الرميحي أمين السر العام بالنادي، والعديد من وسائل الإعلام المحلية والعالمية المختلفة، وحرص محبو ومعجبو النجم العالمي على التواجد منذ وقت مبكر في مطار حمد الدولي وقاموا فور وصول اللاعب بالتقاط الصور التذكارية مع النجم العالمي، كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي فرحاً من قبل الجماهير السداوية التي أعربت عن سعادتها البالغة بقدوم النجم العالمي لصفوف الفريق الملقب بعيال الذيب.

فحص

وخضع تشافي للفحص الطبي الروتيني أمس قبل إعلان التعاقد معه رسمياً للدفاع عن ألوان الزعيم اعتباراً من الموسم المقبل، في مؤتمر صحافي سيعقد في تمام الساعة الخامسة مساء غد الخميس بقاعة المؤتمرات بالنادي.

ومن المنتظر أن ينتظم النجم الإسباني تشافي هيرنانديز مع الفريق السداوي في بداية إعداده للموسم الجديد، على أن يغادر إلى النمسا من أجل خوض فترة الاعداد للموسم الجديد، حيث يبدأ الزعيم معسكره بتاريخ 22 يوليو والذي سيخوض خلاله الفريق العديد من المباريات الودية متدرجة المستوى للوصل بالفريق إلى أعلى درجات الجاهزية، حيث تبحث إدارة نادي السد عن مباريات وديه للفريق خلال معسكره الإعدادي للموسم الجديد الذي من المقرر إقامته في مدينة كابرون النمساوية وسيبدأ الفريق إعداده في الدوحة بتاريخ 5 يوليو المقبل قبل أن يتوجه إلى النمسا بتاريخ 22 يوليو.

اتفاق

حضر تشافي إلى الدوحة منذ شهرين وتفقد قلعة السد وتم الاتفاق على كل التفاصيل وتم إرجاء الإعلان عن الصفقة حتى أعلن تشافي عن رحيلة رسمياً عن برشلونه وانضمامه للسد في مؤتمر صحافي عقده الشهر الماضي.

وبانضمام تشافي يكون ثاني النجوم العالميين في صفوف الزعيم السداوي بعد راؤول جونزاليس الذي قضى مع السد موسمين رائعين.

تتويج

وتوج تشافي مع برشلونة بثلاثية تاريخية الموسم الحالي عقب فوزه بلقب بطل الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا قبل أن يتوج بلقب بطل دوري أبطال أوروبا قبل أيام عقب الفوز على يوفنتوس الإيطالي 3-1.

الرميحي : مكسب كبير

أبدى جاسم الرميحي أمين السر العام بنادي السد، سعادته البالغة بانضام النجم الإسباني القدير تشافي هيرنانديز إلى صفوف الزعيم السداوي، وتحدث الرميحي عن صفقة تشافي على هامش استقباله بمطار الدوحة أمس قائلاً: بالتأكيد تشافي مكسب لأي فريق يلعب له فهو نجم كبير غني عن التعريف وصاحب إمكانات عالية وبالتأكيد سيكون إضافة للزعيم السداوي في الموسم الجديد.

Email