الوحدات الأردني يقدم جهازه الفني الجديد

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم نادي الوحدات الأردني، الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة، بقيادة المدير الفني السوري عماد خانكان ويضم المدرب فيصل إبراهيم ومساعده رأفت علي ومدرب الحراس أحمد جاسم ومدير الفريــق محمــد جمــال.

وأكد رئيس النادي طارق خوري خلال المؤتمر الصحافي، أن فريق كرة القدم يسعى دائماً أن يكون بالمقدمة والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، مشيراً إلى أن الجهاز الفني ستكون له الكلمة الوحيدة لاختيار اللاعبين المحترفين والعناصر المحلية والتي ينوي التعاقد معهم من اجل تعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وقدم خوري، الشكر للجهاز الفني السابق بقيادة المدرب الوطني عبدالله ابو زمع، بعد أن قاد الفريق الى منصات التتويج خلال فترة توليه الاشراف الفني لمدة موسمين، مشيراً إلى أن إدارة النادي دخلت في دوامة كبيرة قبل الاستقرار على المدرب عماد خانكان للمرحلة المقبلة، بعد مفاضلته مع عدد من المدربين المحليين والأجانب.

من جانبه، اعرب خانكان عن سعادته الكبيرة بمهمته الجديدة، متمنيا مواصلة مسيرة الانجاز مع نادي الوحدات على الصعيدين المحلي والقاري.

ويأمل الوحدات بقيادة الجهاز الفني الجديد تحقيق لقب قاري، لاسيما وان الكأس الذي ينقص خزائن النادي.

تعاقدات

على جانب آخر، قررت ادارة نادي الوحدات وبناء على توصيات الجهاز الفني التعاقد مع اللاعب محمد الضميري، بالإضافة إلى تجديد عقد اللاعب محمد الباشا، كما وضعت اللاعب الفلسطيني أشرف نعمان هدفا للتعاقد في المرحلة المقبلة. ويتوقع أن تشهد الأيام المقبلة حسم صفقة المهاجم الفلسطيني والذي سبق له الاحتراف في النادي الفيصلي السعودي وسجل حضوراً مميزاً.

وضمن ذات السياق، تشير التوقعات إلى أن الهداف التاريخي للنادي محمود شلباية بات خارج حسابات الجهاز الفني في الموسم المقبل، الأمر الذي دفع العديد من الاندية مفاتحة اللاعب بهدف استقطابه.

Email