يوسف أحمد ضحية تغريدات وكيل أعماله

«تويتر» يلغي صفقة انتقال نجم السد إلى الريان

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تسبب موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في واحدة من أقوى أزمات فترة الانتقالات الصيفية لدوري نجوم قطر والتي تشهد حراكاً كبيراً للغاية بين جميع الأندية هذه الأيام في ظل السعي الحثيث من جميع الأندية لدعم صفوفها بأفضل العناصر سواء من المواطنين أو المحترفين .

وعلى مدار 24 ساعة أمس كانت الأحداث مشتعلة ما بين شد وجذب بين طرفي الأزمة نادي السد والريان حتى كانت النهاية ببيان رسمي أكد على إنهاء الأزمة ولكن بالعودة إلى نقطة الصفر وعدم إتمام الصفقة.

بداية القصة

القصة بطلها اللاعب يوسف أحمد نجم هجوم السد ووكيل أعماله خالد سلمان وإدارتي الريان والسد، وتعود تفاصيلها إلى صباح يوم الخميس عندما ترددت أنباء انتقال يوسف أحمد لنادي الريان لتمثيل الرهيب في الموسم المقبل، وقد شارك الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس النادي جماهير ناديه فكتب تغريدة أكد فيها انه ينتظر صفقة من العيار الثقيل..« يوسف احمد رياني في الانتظار» .

وحسم الحساب الرسمي لنادي الريان الأمر بعد ذلك عبر حسابه الرسمي في تويتر وقال :«يوسف رياني وسيلعب الموسم المقبل معارا من السد .

وعلى الجانب الآخر أكد خالد سلمان وكيل اللاعب الصفقة وقدم التهنئة للريان ونشر صورة له مع اللاعب وهو يوقع على عقود اعتقد الكل إنها للاعب وهو يوقع للريان، لتبدأ بعد ذلك ردود الأفعال من الجمهور الرياني حول الصفقة وكان الاتفاق الواضح على أنها صفقة من العيار الثقيل وسيكون اللاعب اضافة قوية لهجوم الرهيب في الموسم الجديد نظرا لامكانياته الفنية والبدنية العالية .

رفض مفاجئ

لكن فجأة وبدون سابق إنذار خرج الحساب الرسمي للسد لينفى تماما انتقال يوسف احمد من الزعيم واكد أن عقده حتى 2017 ، بل وقال إن الريان لم يخاطبه لا كتابيا ولا شفهيا للحصول على خدمات اللاعب .

وأعقبت إدارة السد هذه التغريدات ببيان رسمي أكدت فيه على أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم يوسف احمد من اللاعبين الذين سيغادرون مع الفريق إلى معسكره الخارجي بمدينة كابرون النمساوية في الفترة من 25 يوليو إلى 9 أغسطس الجاري استعدادا لاستحقاقات الموسم 2015 / 2016 .

وأضاف البيان »تشير إدارة الزعيم إلى انه لا يوجد عرض أو طلب لانتقاله إلى نادي الريان سواء ان كان عرضا شفهيا أو رسميا ،وان ما تم تداوله إلى انتقاله إلى الأشقاء في نادي الريان والذين نعتز بهم كثيرا هو خبر غير صحيح تماما .

هذا وكان يوسف احمد قد جدد تعاقده مع عيال الذيب ليصبح لاعبا فى الفريق السداوي حتى عام 2017 .

ومع نهاية البيان الأخير كانت الصدمة للجمهور الرياني الذي تفاجأ من تسارع الأحداث وعدم انتهاء الصفقة وخسارة لاعب مميز كان سيفيد الفريق كثيراً.

تأكيدات سلمان

من جانبه اكد خالد سلمان وكيل اللاعب في تصريحات صحفية أن يوسف احمد بالفعل عقده مع السد حتى 2017 وان اللاعب لديه حرية من ناديه بالتفاوض مع احد الأندية للعب له في الموسم المقبل على سبيل الإعارة .

وأضاف : الريان تفاوض معنا وتوصلنا معه لاتفاق وبالتالي يبقى أن تخاطب إدارة الريان نظيرتها في السد رسميا لإنهاء الصفقة .

وقال خالد سلمان انه لم يتعجل بنشر الخبر والصورة مؤكدا أن اللاعب لديه حرية من ناديه بالتفاوض للعب معارا في الموسم المقبل وهو ما فعله واتفق مع الريان الذي سيقوم بمخاطبة السد لحسم الصفقة رسميا.

Email