الزمالك يعبر كمين الحدود نحو كأس مصر

■ الزمالك تجاوز حرس الحدود بثلاثية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكن فريق الزمالك من عبور «كمين» حرس الحدود في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أول من أمس السبت على ملعب «بتروسبورت» بالقاهرة؛ وبهذه النتيجة سيواجه الزمالك فريق الاتحاد السكندري على ملعبه بمدينة الإسكندرية في دور الثمانية للبطولة يوم الثلاثاء المقبل.

4 أهداف

نجح لاعب الزمالك مصطفى فتحي في الشوط الثاني في إحراز الهدف الأول للزمالك من تسديدة قوية (في الدقيقة 71)، وبعد هذا الهدف بدقيقة واحدة ومن تمريرة بينية ذكية من زميله «كهربا» نجح فتحي في إحراز الهدف الثاني له ولفريقه (في الدقيقة 72)، كما أحرز اللاعب محمد رمضان هدفاً من ضربة جزاء (في الدقيقة 78). وتمكن اللاعب البديل إبراهيم عبد الخالق من إحراز هدف الزمالك الثالث والأخير في المباراة (في الدقيقة 88)، ليفلت أبناء القلعة البيضاء من «كمين» حرس الحدود ويتجهون صوب تحقيق حلمهم بالفوز بكأس مصر والحصول على الثنائية المصرية بعد فوزهم ببطولة الدوري لهذا الموسم.

»سوبرمان«

وبعد المباراة، عبر البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، عن استيائه من الجدول الزمني المضغوط لمباريات فريقه، وقال في تصريحات صحافية:«لايوجد وقت كاف للراحة بين المباريات، ويجب علينا أن نواجه فريق الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل، وذلك قبيل مغادرتنا وسفرنا إلى تونس لمواجهة فريق الصفاقسي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وعلى الجميع أن يعلم أن لاعبي الزمالك ليسوا رجالاً خارقين أو (سوبرمان)؛ ولذلك فإنني أتوجه بالتهنئة للاعبي فريقي على الفوز على فريق حرس الحدود بعد تغلبهم على العديد من الصعوبات، والتي كان آخرها رحلة العودة المرهقة من الكونغو بعد خسارتنا من فريق ليوبار الكونغولي».

ووجه فيريرا الشكر لحارس مرمى فريقه البديل «جنش»، والذي ظهر بمظهر جيد وذاد عن مرماه ببسالة حد وصفه، كما أثنى المدرب البرتغالي على الصفقات الجديدة والتي وصفها بأنها مبشرة وستكون عظيمة الفائدة على الفريق في الموسم الجديد.

راحة

سيطير المدرب البرتغالي لفريق الزمالك المصري إلى بلاده عقب مباراة فريقه مع الصفاقسي التونسي والتي ستقام يوم 23 أغسطس الجاري، وذلك للحصول على فترة راحة بعد أن قرر أن يمدد عقده مع الزمالك لموسم جديد.

Email