البرقيات تنهال على إدارة النصر

الهيئة العامة وأندية الشباب والوصل وعجمــــان وبني ياس تهنئ العميد

■ عبد الملك والقمزي وبن غليطة والجرمن والحثبور يتوسطون ضيوف النصر | تصوير - عاطف الغمري

ت + ت - الحجم الطبيعي

انهالت برقيات التهاني من كل حدب وصوب على إدارة النصر بمناسبة تتويج الفريق الأول لكرة القدم بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة الرابعة في تاريخه، كما زار مقرّ النادي أول من أمس العديد من القيادات والشخصيات الرياضية في الدولة وأعضاء مجلس إدارات عدد من الأندية يتقدمهم إبراهيم عبد الملك أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة..

وسامي القمزي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، وراشد بالهول رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، وخليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان.

ومحمد مطر المري نائب رئيس مجلس إدارة الشباب، ومحمد علي العامري عضو مجلس إدارة الوصل، بالإضافة إلى ممثلين عن إدارة بني ياس والعديد من الشخصيات الرياضية واللاعبين القدامى من مختلف الأندية وكان في استقبالهم مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر وعبد الله بوعميم عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة كرة القدم ومحمد كاهور مدير النادي.

وهنأ إبراهيم عبد الملك سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر بهذه المناسبة السعيدة، وقال: دون شك وراء هذا الإنجاز عمل كبير قام به مجلس الإدارة من أجل إعادة النصر إلى مساره الصحيح باعتباره أحد أعرق الأندية الإماراتية وتاريخه الحافل بالألقاب يشهد على ذلك، وللأسف ابتعاده لفترة طويلة عن البطولات خلف جرحاً وألماً لجماهيره غير المتعودة على غياب فريقها عن منصات التتويج.

وأضاف: بدأ النصر يجني ثمار جهـود إدارته برئاسة مروان بن غليطة، والدعم اللامحدود لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وتوجيهاته.

وتابع: النصر أحد أعمدة الرياضة الإماراتية، وركائزها الاساسية وابتعاده عن تحقيق الانجازات، هو الأمر غير الطبيعي..

بينما الوضع الحالي هو المكان الصحيح، الذي يليق به وبتاريخه، وسيكون لعودته تأثير إيجابي على كرة القدم الإماراتية سواء من ناحية المنافسة على الألقاب أو رفع المستوى الفني، وطبعاً من مصلحة كرتنا أن يكون هناك أكثر من منافس وأتمنى أن تكون عودة النصر هي البداية لعودة أندية أخرى غابت في السنوات الأخيرة عن منصة التتويج.

المنافسة القوية

وأوضح عـبد الملك أن المنافسة القـوية بين الأندية ترفع مستوى المنتخب الوطني وتساعده على تحقيق أهدافه في المشاركات الاقليمية والقارية، مشيراً إلى أن تتويج النصر بلقبين الموسم الحالي سيفتح أمامه آفاق جديدة.

وعن سـرّ نجاح النصر في استعادة أمجاده بعد سنوات طويلة غاب عن منصات التتويج، صرح أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أن دعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي والتخطيط الجيد،..

بالإضافة إلى الاستقرار الفني والإداري ووقوف جماهير النصر خلف فريقها شكل دافعاً للاعبين لتحقيق هذا الإنجاز، وقال: توجد مجموعة من العوامل، التي أسهمت في عودة العميد إلى موقعه الطبيعي، وأعتقد أنه سيستمر بالظهور نفسه في المواسم المقبل لأن النصر تقف خلفه إدارة جيدة وجمهور وفيّ.

وحول ما إذا كان النصر قادراً على المنافسة على لقب الدوري بوضعه الحالي، أوضح عبد الملك أن العميد نجح في احتلال مراكز متقدمة في المواسم القليلة الماضية، وحتى الموسم الحالي بدأ بقوة وكان من ضمن كوكبة المتصدرين لجولات طويلة قبل أن يتراجع في الدور الثاني وهو أمر يفرض على إدارة النصر مضاعفة الجهود ..

والبحث عن تحسين الأداء الفني من خلال استقطابات جديدة لتعزيز حظوظ فريقها في المنافسة باعتبار أن لقب الدوري يحتاج إلى طول نفس عكس مباريات الكؤوس، التي يمكن أن تحسمها بعض التفاصيل الأخرى مثل الروح المعنوية للاعبين، مشيراً إلى أن النصر يملك حالياً مقومات النجاح الأساسية وهو مطالب بدعمها أكثر ليكون منافساً قويا، وقال: أنا واثق أن العميد سيكون أحد أبرز المنافسين في دوري الخليج العربي.

الاستثمار

وأكد أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أن استثمارات الأندية فكرة جيدة للمساهمة في جهود الدولة لكنها غير كافية لتغطية جميع المصاريف وعلى الأندية البحث عن استثمارات جديدة مثلما دعا إلى ذلك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عندما استقبل إدارة ولاعبي النصر الخميس الماضي..

وقال: من الواضح أن حاجة الأندية من الدعم المادي في تزايد مستمر بسبب متطلبات الاحتراف، وهي لا تملك أي خيار باستثناء مساعدة الحكومة بايجاد مصادر تمويل إضافية من خلال البحث عن استثمارات جديدة، وإذا وصلنا إلى هذه المرحلة بإمكاننا الحديث عن الاحتراف الحقيقي.

وعن رأيه في مشاركة النصر في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، صرح عبد الملك بأن العميد قادر على تشريف الكرة الإماراتية بأداء راق، خصوصاً أنه يملك في رصيده مشاركتين سابقتين كسب من خلالهما المزيد من الخبرة، التي من المؤكد أن يستعين بها للذهاب بعيداً في المسابقة القارية.

ووصف عبد الملك نادي النصر بالصرح الرياضي العريق، الذي قدم لدولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الابطال في مختلف الرياضات ويمثل لاعبوه نسبة كبيرة في المنتخبات الوطنية بفضل توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، حيث يطالب سموه دائماً أن يكون النصر حاضنة لكل الرياضات وليس كرة القدم فقط.

المزيد من النجاحات

من جهته هنأ سامي القمزي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر..

ومجلس إدارة النصر برئاسة مراون بن غليطة بمناسبة تتويج العميد بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة الرابعة في تاريخه، وقال: عودة النصر إلى منصات التتويج في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة والمنافسة بشكل عام تعد مكسباً لكرة الإمارات ونتمنى له المزيد من التوفيق والنجاحات بما يتماشى ومكانته الحقيقية.

وأشاد القمزي بجهود إدارة نادي النصر، التي وصفها بالإدارة المجتهدة، مؤكداً أنها بدأت تحصد ثمار عمل المواسم الماضية وهي جديرة بما حققه الفريق تحت قيادتها من نتائج إيجابية، ويحسب لها نجاحها في حصد 3 ألقاب متتالية في الموسمين الأخيرين.

شكر

تقدم عبد الله بوعميم عضو مجلس إدارة النصر والمدير التنفيذي لشركة كرة القدم، بالشكر إلى كل أندية الدولة، التي هنأت العميد بفوه باللقب الغالي، وقال: الجميع فرح للنصر لأنه مهد الكرة في الإمارات، وأشكر كل من هنأنا ونعدهم برد الجميل مثلما عودنا العميد دائماً.

وأضاف: الرياضة تنافس في الملعب ومحبة وصداقة، وعودة النصر إلى البطولات بعد سنوات طويلة أسعدت الجميع بما في ذلك منافسين ونحن نشعر بالامتنان لكل من عبر عن فرحته لنا وهنأنا بالفوز الغالي.

وأكد بوعميم أن طريق النصر إلى اللقب كان حافلاً بالصعوبات ولذلك منحتها الجماهير قيمة أكبر، حيث بدأ مشواره بالشارقة ومر على العين والشباب وصولاً إلى الأهلي، وقال: في النهاية لا يوجد خاسر بين النصر والأهلي لأن الفريقين تربطهما علاقة تاريخية كبيرة والمنافسة تنتهي على أرضية الملعب.

بن غليطة: التشاور ضروري مع الإدارات السابقة

 

كشف مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النصر، عن أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للفريق الأول لكرة القدم وسام انتظره جميع الللاعبين وكتبوا به التاريخ، وقال: الأهم هو توجيه سموه لنا بالمحافظة على الرقم واحد والمنافسة في جميع الرياضات، وقد بث فينا سموه الطاقة الإيجابية..

وهذا ما سنعمل على استثماره في الفترة المقبلة، خصوصاً أن النصر في انطلاقته الجديدة يحتاج إلى التشاور أكثر من النقد، وسنسعى إلى التشاور والبحث عن المقترحات الايجابية لتكتمل المسيرة، واعتقد أن النقد مرحلة انتهت، ويجب تكاتف كل الجهود من الجماهير والإدارات السابقة واللاعبين القدامى للتشاور البناء في المرحلة المقبلة.

شكر

ووجه مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النصر الشكر لجميع أندية الإمارات على تهنئتها العميد بمناسبة التتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقال: هذا يدل على شيء واحد وهو تكاتف الأندية مع بعضها البعض ودور الرياضة في نشر الفرحة بين الجميع، وعودة العميد أفرحت البعيد قبل القريب، وهذا يبشر بكل خير لكرة الإمارات، وأشكر كل من هنأ النصر على شعوره الطيب.

وأكد بن غليطة أن النصر مهد الكرة في الإمارات ولذلك كسب هذه العلاقة الكبيرة مع جميع أندية الدولة، وقال: الناس يحبون العميد بالفطرة لأنه أول ناد شهد انطلاقة الكرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحبهم للخير يجعلهم يحبون النصر وعودته إلى البطولات.

وأشار بن غليطة إلى أن النصر بدأ التعاون مع الأندية منذ سنوات طويلة، وأن الإدارة الحالية تواصل العمل بالطريقة نفسها والسير على خطى مجالس الإدارات السابقة والذي وضع أسسها الشيخ مانع بن خليفة.

بن دراي يكافئ شركة النصر بمليون درهم

 

كافأ القطب النصراوي وعضو مجلس شرف النادي حميد بن دراي شركة النصر لكرة القدم بمليون درهم بمناسبة تتويج الفريق الأول لكرة القدم بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة الرابعة في تاريخه.

وتقدم بن دراي بأحر التهاني إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، بهذه المناسبة السعيدة، التي انتظرها محبي الفريق ومنتسبيه منذ سنوات طويلة. ويعتبر بن دراي من أكثر الأقطاب النصراوية دعماً للفريق الأول لكرة القدم وسبق أن قدم مكافأة بالمبلغ نفسه منذ 3 مواسم عندما تألق الفريق في منافسات دوري المحترفين.

ووجه رئيس مجلس إدارة النصر مروان بن غليطة الشكر إلى حميد بن دراي على دعمه المستمر للعميد، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبة على أقطاب النصر ومشجعيه وتحمل الإدارة مسؤولية أكبر تجاه كل من يخفق قلبه حباً للفريق الأزرق. | دبي - البيان الرياضي

الجرمن: العمل الجماعي ميزة النصر

 أكد خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة عجمان، أن العمل الجماعي ميزة النصر، الذي جاء تتويجه بكأس صاحب السمو رئيس الدولة بجدارة بعد أن وصل إلى النهائي من بوابة أعرق الأندية الإماراتية في هذه المسابقة وهي الشارقة والعين والشباب قبل أن يطيح بالأهلي في المباراة النهائية.

وقال: الحمد لله أن تعب النصر لم يذهب هباء وكللت جهوده بالكأس الغالية، التي انتظرتها جماهيره سنوات طويلة، وعودة العميد يصب في النهاية في مصلحة الكرة الإماراتية.

وأوضح الجرمن أن النصر أصبح من الفرق التي لها كلمة وتأثير في جميع المسابقات، متمنياً له التوفيق الموسم المقبل لتحقيق المزيد من الألقاب، خصوصاً أن الإدارة أكدت سعيها لاستقطاب لاعبين على مستوى عال. وصرح الجرمن بأن علاقة النصر وعجمان تاريخية وتدعمت بفضل التعاون الكبير القائم بين الفريقين في مجالات مختلفة، مؤكداً ثقته أن العميد سيكون رقماً صعباً في الموسم المقبل.

بالهول: إدارة الفريق كسبت التحدي

وجه راشد بالهول عضو مجلس إدارة الوصل، التهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، ومجلس إدارة النصر برئاسة مراون بن غليطة بمناسبة التتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، متمنياً استمرار العميد في تحقيق المزيد من النجاحات في الموسم المقبل..

وتشريف الكرة الإماراتية في دوري أبطال آسيا. وقال: دون شك عودة النصر إلى التتويجات بعد سنوات طويلة مكسب لأندية دبي ولكرة الإمارات، وأعتقد أن إدارة الفريق كسبت التحدي والشعار، الذي رفعته طيلة السنوات الماضية.

وأضاف: استعادة النصر لعافيته ستقوي المنافسة في الدوري وفي بقية المسابقات ولن يكون هناك مجرد ناديين يتنافسان على اللقب، بالإضافة إلى أن عودة الفرق الكبيرة ومنها النصر يرفع مستوى الدوري وبالتأكيد سينعكس في النهاية على المنتخبات الوطنية.

المري: حافز إضافي لمسيرة الفريق

اعتبر محمد مطر المري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، تتويج العميد بكأس صاحب السمو رئيس الدولة حافزاً إضافياً لمسيرة الفريق في المنافسة على كل الألقاب في الموسم المقبل.

وقال: النصر ليس حديث العهد بالبطولات فهو عميد الكرة الإماراتية وحصوله على البطولة هو استكمال للجهد المبذول منذ الموسم الماضي، فالفريق الأزرق يواصل مشواره بخطوات ثابتة منذ فترة طويلة، وهذا نتاج للتناغم الذي يسود النادي.

خالد إسماعيل: التعادل أحبط الأهلي

عبر خالد إسماعيل نجم منتخبنا والنصر سابقاً عن سعاته بعودة العميد إلى منصات التتويج من الباب الواسع بعد الفوز بكأس الأندية الخليجية وكأس المحترفين ثم كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقال: كنت متوقعاً حدوث كل شيء خلال المباراة، وأحسست أن النصر سيحصل على اللقب بعد إدراك هدف التعادل في الوقت القاتل لأن أهمية تسجيل الهدف تكمن في إصابة لاعبي الأهلي بالإحباط وهذا مؤثر جداً.

احتفالات

Email