أكد حماسه للعب مع أصحاب السعادة

دينلسون: أعد جمهور الوحدة الفوز بالبطولات

■ البرازيلي دينلسون بيريرا استقبل بباقة ورد لدى وصوله إلى النادي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد البرازيلي دينلسون بيريرا نيفيز الوافد الجديد لنادي الوحدة أنه متحمس للعب لأصحاب السعادة والظهور مع الفريق في مبارياته في الموسم المقبل، ويعد جمهور العنابي بأن يحقق للفريق البطولات في المواسم القادمة نظراً لرغبته الكبيرة في الفوز بالألقاب مع الوحدة.

وقال دينلسون لـ «البيان الرياضي» عقب اجتماعه مع أحمد الرميثي رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بالوحدة إنه يشعر بسعادة كبيرة لانضمامه لواحد من أكبر الأندية في الإمارات وهو نادي الوحدة، ويسعى لأن يقدم أفضل ما لديه من أجل مساعدة النادي وإدارته وجماهيره على تحقيق البطولات التي يتطلع إليها في المواسم المقبلة.

وأبدى دينلسون حماسه الكبير للظهور مع الوحدة سريعاً، وقال: « أشعر بالحماسة من أجل مقابلة جمهور الوحدة وجهاً لوجه في الملعب، وأطمح إلى أن أقدم نفسي بشكل جيد مع النادي الساعي لتحقيق البطولات، وأن أبذل أقصى جهد ممكن للوصول إلى الانتصارات، وأعلم جيداً أن جمهور الوحدة وفي وعاشق لفريقه ويتطلع لرؤيته على منصات التتويج.

وأشار دينلسون إلى أنه لم يتردد في قبول عرض الوحدة على الإطلاق خاصة وأنه عرض محترم وتم التعامل معي بشكل احترافي من جانب النادي، ولم أتردد في حسم أمري واتخذت قراري خاصة..

وأن صديقي ماجراو لاعب الوحدة السابق شرح لي كل الأمور وأعطاني صورة كاملة عن النادي وعن الحياة هنا في الإمارات وهو ما جعلني متحمساً للغاية من أجل الحضور والتعاقد مع الوحدة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن النادي وأن أظهر بالمستوى الذي يتوقعه الجميع مني.

لم أشعر بالرهبة

وأضاف « لم أكن خائفاً أو أشعر بالرهبة لخوض هذا التحدي الجديد، خاصة وأن هناك العديد من اللاعبين قد لا يرحبون بالانتقال للعب في منطقة الشرق الأوسط، ولكني علمت أن كرة القدم هنا جيدة للغاية، وهناك شغف كبير باللعبة.

ووعد دينلسون الوحداوية والجماهير من عشاق العنابي بالفوز بالألقاب مع الفريق في المواسم المقبلة، وقال: « أريد أن أفوز بالبطولات مع الوحدة، وأعد جمهور النادي بأن نحقق لهم برفقة زملائي اللاعبين تطلعاتهم في الموسم المقبل ونعيد النادي إلى منصات التتويج لأن طموحاتي كبيرة مع الفريق ورغبتي الأولى الفوز بالبطولات.

وأكد دينلسون أنه يعرف بعض المعلومات عن الوحدة وعن اللاعبين أيضاً خصوصاً نجم وقائد الفريق إسماعيل مطر، بالإضافة إلى المهاجم الأرجنتيني سباستيان تيغالي.

صفقة جيدة

من جانبه أشاد ماجراو لاعب الوحدة السابق بصفقة دينلسون مؤكداً أنه من اللاعبين المميزين وأصحاب الإمكانيات العالية وواحد من أبرز اللاعبين في البرازيل في الفترة الحالية، وقال « أعتقد أنها صفقة جيدة للوحدة ونتمنى أن يحقق اللاعب البطولات مع النادي، ودوري أنحصر في إقناع وتعريف دينلسون بنادي الوحدة وطريقة العيش في الإمارات..

وذلك بعد أن طلب مني رئيس شركة الكرة عندما حضرت إلى أبوظبي التوسط للتعاقد مع لاعب وسط ارتكاز في نفس مركزي الذي كنت ألعب فيه مع الوحدة، وبالفعل تحدثت مع دينلسون الذي اقتنع بالانتقال ومرت المفاوضات من دون تعقيدات، وأنا سعيد بأن أفعل شيئاً لنادي الوحدة الذي أحبه وأكن له كل تقدير واعتبره بيتي الثاني.

وكان دينلسون وقع للوحدة عقداً لمدة 3 سنوات قادماً من ساوباولو البرازيلي، وتواجد اللاعب في مقر نادي الوحدة في العاصمة أبوظبي مساء أول من أمس واجتمع مع أحمد الرميثي رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بحضور وكيل أعمال اللاعب وماجراو.

وأجرى اللاعب الفحوصات الطبية في ساعة متأخرة مساء أول من أمس في مستشفى دار الشفا في أبوظبي بنجاح.

تجمع

من المنتظر أن يبدأ الفريق تجمعه الحالي بإجراء الفحوصات الطبية يومي 27 و 28 يونيو الجاري بعد أن تأجل موعد التجمع، بينما يحضر المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني للفريق يوم 29 من الشهر الجاري لتولي مهام عمله وبدء تدريب الفريق، على أن تبدأ التدريبات الفعلية 1 يوليو المقبل.

Email