احتفلت أسرة شركة ونادي الظفرة بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، أول من أمس، بفوز النادي بجائزة أفضل نادي محترف ضمن أندية الدولة للموسم 2014-2015. الاحتفال الذي أقيم باستاد حمدان بن زايد، وحضره خليفة الطنيجي رئيس شركة الظفرة الرياضية لكرة القدم عضو مجلس إدارة النادي، وخميس المزروعي وسالم المزروعي عضوي مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم، وحسان الخطيب المدير التنفيذي المكلف، تم فيه توزيع الشهادات التقديرية من مجلس الإدارة على موظفي الشركة. وفي بداية الحفل أهدى رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، إنجاز الشركة والنادي بهذا التتويج إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية الذي لم يبخل بتوجيهاته ودعمه لإدارة النادي والشركة حتى تحقق هذا الإنجاز الكبير.

مشاركة وتميز

وهنأ رئيس الشركة موظفيه بالإنجاز، مؤكداً أن هذا الفوز ما كان له أن يكون إلا بمشاركة جميع موظفي النادي والشركة الذين أثبتوا احترافيتهم وتميزهم، من خلال إدارتهم لجميع العمليات الفنية والإدارية والتسويقية والمجتمعية خلال الموسم الرياضي. وأضاف الطنيجي أن مجلس إدارة النادي والشركة يقدر جهود العاملين والموظفين، ومجهوداتهم التي وضعت الظفرة في مقدمة أندية عريقة وذات تاريخ كبير في العمل الإداري، مشيراً إلى روح الفريق التي ميزت الموظفين بمختلف الأقسام والإدارات طوال الموسم.

وطالب رئيس الشركة موظفي النادي بالمحافظة على هذه الروح خلال الموسم الجديد، مشدداً على تطوير العمل والأداء وبذل الجهود، حتى تحقق الشركة أهدافها.

ختام

تمنى الطنيجي في ختام حديثه أن يضاف إلى هذا الإنجاز خلال الموسم الجديد، إنجازات أخرى على المستوى الرياضي بتتويج الفريق الأول بإحدى بطولات الموسم الجديد، بعد المجهودات الكبيرة التي بذلتها إدارة النادي والشركة باستقطاب العديد من العناصر المتميزة، من اللاعبين المواطنين والأجانب حتى تكتمل الأفراح في المنطقة الغربية.