«سكاي سبورت» الإيطالية تحاور مدرب الأهلي

كوزمين:حاولنا التعاقد مع بالوتيلي ونحتاج شاكيري

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أجرت قناة (سكاي سبورت) الإيطالية أول من أمس، حديثاً مطولاً مع كوزمين مدرب فريق الكرة بالنادي الأهلي بث على الهواء مباشرة، وتناول العديد من الموضوعات أبرزها صحة مفاوضات الأهلي والمهاجم الإيطالي بالوتيلي، ورد كوزمين ذاكراً أنهم كانوا يريدون التعاقد مع اللاعب ولكنه لم يوافق.

وفي رده على مقدم البرنامج حول هل وجود حديث بينه ومدرب إنتر ميلان مانشيني حول لاعبين والتفاوض معهم، رد كوزمين ضاحكاً: إذا كان الحديث عن شاكيري سأوافق من دون تفكير لأننا في حاجة إلى لاعب في الجهة اليسرى وهي الخانة التي يشغلها شاكيري.

وحول لويس ادريانو قال كوزمين: صحيح كانت لدينا اتفاقية مع ادريانو ولكن وكيل أعماله قام بتغيير الفكرة، وبعدها وفقنا في التعاقد مع البرازيلي ليما وأعتقد أنه سيكون مفيداً لنا أكثر من ادريانو لأنه سيساعدنا في مركز كنا نحتاج فيه إلى لاعب يمتلك مواصفاته.

تراجع

وتحدث مقدم البرنامج مع مدرب الأهلي عن رأيه في تراجع مستوى إنتر ميلان، فرد كوزمين قائلاً، انتر يمكن أن يؤدي مباراة بمستوى متدني ولكنه قادر على العودة في أي وقت.

وأشار كوزمين إلى أنه يفضل إقامة معسكر الإعداد في منطقة واحدة دون التنقل حتى يبعد اللاعبين عن الإرهاق، وقال: الإرهاق والانتقال من منطقة إلى أخرى وراء ما يحدث من إصابات لليوفي.

عمل تصاعدي

وتحدث كوزمين عن الكرة الإماراتية قائلاً: هي تسير في تحسن كبير وواضح، ويوجد في الإمارات عمل تصاعدي واضح جداً وتطور كبير.

وأضاف: الجميع فوجئ بمستوى الأهلي المميز أمام الإنتر ووجود لاعبين مواطنين أصحاب أعمار صغيرة، وهو ملفت للانتباه.

اهتمام إعلامي

حظي المعسكر الإعدادي لفريق الكرة بالنادي الأهلي باهتمام إعلامي كبير، وحرصت قناتا دبي وأبوظبي الرياضيتان وعدد من القنوات الرومانية وقناة (bein sport) على متابعة أخبار الفريق وتصوير تدريباته وأفردت الصحف الإيطالية مساحة كبيرة على صدر صفحاتها عن التجربة الإعدادية التي أداها الأهلي أمام إنتر ميلان.

Email