في مباراة ودية مغلقة أمام الإعلام

الجزيرة يتعادل مع القادسية الكويتي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تعادل الجزيرة مع شقيقه القادسية الكويتي، حامل لقب كأس الاتحاد الآسيوي، بهدف لكل منهما في المباراة المغلقة أمام الإعلاميين برغبة من مدرب الفريق الجزراوي أبل راغا، والتي أقيمت أول من أمس على ملعب محمد بن زايد، ضمن تحضيرات فخر أبوظبي للموسم الكروي الجديد، وضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه القادسية في العاصمة أبوظبي، والذي يسبق مباراته المرتقبة أمام الجيش السوري في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

أحرز هدف الجزيرة البيروفي جيفرسون فارفان في الدقيقة 65، مستفيداً من هجمة منسقة وعمل جماعي رائع بين تياغو نيفيز وميركو فوسينيتش وعلي مبخوت داخل منطقة الجزاء، بينما أحرز هدف التعادل للقادسية محمد الفهد في الدقيقة 70 إثر هجمة مرتدة سريعة. وبهذا الهدف رفع المتألق فارفان رصيده من الأهداف في مباريات الجزيرة الودية إلى هدفين، متساوياً في المركز الثاني مع أحمد العطاس، وكلاهما يتخلف بهدف عن الثنائي ميركو فوسينيتش وعلي مبخوت ولكل منهما ثلاثة أهداف.

مباريات ودية

وارتفع عدد المباريات الودية التي خاضها الجزيرة تحضيراً لانطلاق الموسم الجديد إلى الرقم 5، حيث سبق له أن لعب في معسكره في النمسا مع الفجيرة وفاز عليه بهدفين لهدف، وانتصر على لوكوموتيف تبيلسي الجورجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى فينر سبورتكلوب النمساوي بهدف في مباراة خاضها الجزيرة بتشكيلة من الاحتياطيين ولاعبي فريق 21 سنة، وتعرض الفريق للخسارة أمام فلامورتاري فلوري الألباني بهدف، ثم عاد واكتسح الأهلي القطري بخمسة أهداف مقابل هدف.

أما القادسية فقد خاض 3 مباريات ودية خلال معسكره التدريبي في أبوظبي، حيث خسر في المباراة الأولى أمام القادسية السعودي بهدف، فيما فاز على دبي الإماراتي بهدفين دون مقابل، وتعادل أمس مع الجزيرة بهدف لكليهما.

بطاقات الضيافة

من جهة أخرى، أعلنت شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم، عن أن بطاقات الضيافة الموسمية في ملعب محمد بن زايد – أكبر ملاعب الأندية في دولة الإمارات - أصبحت متاحة للبيع، لمشاهدة مباريات فريق كرة القدم الأول للموسم الجديد 2015 - 2016، عبر منصات كبار الشخصيات وكبائن الضيافة الخاصة التي تقدم أفضل خدمة مشاهدة للمباريات من جميع واجهات الملعب وعبر طوابقه المتعددة.

ويقدم ملعب محمد بن زايد أفضل عروض الاستقبال والضيافة لمشاهدة المباريات في الإمارات، حيث يتمتع أصحاب بطاقات الضيافة الموسمية بخدمات فندقية على أعلى المستويات، منذ وصولهم للملعب وحتى مغادرته عبر المنصات والمقصورات الفخمة والفاخرة وعالية الرفاهية، ويتيح لحاملي البطاقات التمتع بباقة من الخدمات المخصصة لتلبية جميع احتياجاتهم وطلباتهم، كما يمنحهم إطلالة مميزة لمتابعة المباريات والفعاليات التي يستضيفها النادي.

أجواء تشجيعية

ويوفر تصميم الملعب وتوزيع مقاعد المتفرجين فرصة لخلق أجواء تشجيعية جماهيرية صاخبة، تعزز من متعة مشاهدة مباريات فريق الجزيرة عبر المنصات والمقصورات والكبائن، كما أن اختلاف جنسيات لاعبي الفريق الأول تجذب العديد من الثقافات الكروية التشجيعية المتعددة للحضور داخل الملعب لمؤازرة اللاعبين المواطنين والأجانب، وهو ما يخلق فرصة مشاهدة حية مميزة لا تشبهها أي تجربة أخرى في أي ملعب آخر في الإمارات.

وقال عمار بشير المدير التنفيذي لنادي الجزيرة: «ملعب محمد بن زايد شكل نقلة كبيرة في تصميم ملاعب أندية كرة القدم في الإمارات والمنطقة، ويظل ملعباً مفضلاً للاتحاد الدولي الذي نظم عليه نسختين من كأس العالم للناشئين ونسختين من كأس العالم للأندية، وهو الملعب المفضل أيضاً للجنة دوري المحترفين التي أقامت عليه مباراة كأس سوبر الخليج العربي ثلاثة مرات متتالية، ومفضل أيضاً لاتحاد كرة القدم الإماراتي الذي يقيم عليه بشكل شبه مستمر مباريات المنتخب الأول في جميع المسابقات القارية والعالمية، ولذلك أطلق عليه اسم ملعب الانتصارات».

مرافق استثنائية

وأضاف عمار: «يمتاز الملعب بمرافق استثنائية وتجهيزات هي الأفضل على الإطلاق، ونحرص دائماً على تهيئة أجواء مثالية للمشجعين، وخدمات متكاملة وعروض استقبال وضيافة خاصة ومميزة لحاملي البطاقات الموسمية، حيث نحرص على تشجيعهم بشكل مستمر إيماناً منا بالدور الكبير الذي يجب علينا تأديته تجاه ضيوفنا المميزين حاملي البطاقات الموسمية الخاصة، والتزاماً منا بتوجيهات الإدارة العليا للنادي في هذا السياق».

واختتم المدير التنفيذي للنادي تصريحه بالقول: «نرحب دائماً بضيوفنا الأعزاء ونتشرف بانضمامهم لعضوية كبار الشخصيات، ونتمنى لهم الاستمتاع بمشاهدة مباريات الجزيرة عبر المنصات الخاصة وكبائن الضيافة في استاد محمد بن زايد».

ضيافة

تقدم منصات كبار الشخصيات وكبائن الضيافة الخاصة، امتيازات عالية المستوى لحاملي البطاقات الموسمية بمختلف فئاتها.

Email