جهود

العويس يكرّم اللجنة المنظمة لبطولة إكسبو

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام عبد الله بن سلطان العويس رئيس مجلسي إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وإكسبو، بتكريم اللجنة المنظمة للنسخة الأولى من بطولة إكسبو خورفكان لكرة القدم، التي أقيمت في شهر رمضان الماضي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وسيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو .

وأشاد العويس بجهود اللجنة المنظمة، ورعاة الحدث وبالمشاركة المتميزة لتسعة فرق في هذه البطولة مما فتح المجال امام العديد من الشباب وعشاق الرياضة عامة وكرة القدم خاصة للاستمتاع بمنافسات جمعت بين فرق متميزة، لتتواكب مع الفعاليات المتعددة التي ينظمها مركز إكسبو خورفكان وبدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

 وأكد العويس أهمية الاهتمام بالرياضة بكافة أنواعها، لما لها من دور في الحفاظ على الصحة البدنية والفكرية للشباب، بل ولكل الأعمار، إضافة إلى المنافسة الشريفة، والروح الرياضية التي تسود بين المتنافسين في كافة الألعاب، مشيدا في الوقت نفسه بالدور الذي قامت وتقوم به اللجنة المنظمة، سواء من حيث مضمون المسابقة، وأهدافها، وبالتعاون المثمر بين الرعاة والمشاركين والمنظمين لخدمة المجتمع، وصرح أن البطولة سيتم تنظيمها سنوياً . وأثنى سيف المدفع على البطولة وحسن التنظيم، والجهد الذي بذلته اللجنة التنظيمية.

Email