رسالة الجمهور للاعبين: قاتلوا من أجل الوطن

تحية لجنودنا البواسل في استاد راشد

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حرصت جماهير الأهلي على رفع لافتات تبث الحماس في نفوس الفرسان وتحفزهم امام غوانزوهو، ومنها لافتة كتب عليها: "ثقتنا فيكم من ثقة فزاع"، وأخرى مكتوب فيها "التاريخ والمجد يطرقان بابكم فقاتلوا لأجل الوطن"، وثالثة: "شكراً بوخالد ما نخيب ظن من هو وثق فينا"، وحرصت الجماهير الإماراتية على الابتكار في الأناشيد الغنائية التي تتغنى بالفرسان..

وقامت بترديدها قبل انطلاق المباراة بما يزيد عن الساعتين، وشهد الملعب تصفيقاً حاداً من قبل الجمهور للاعبي الأهلي لحظة نزولهم لأرضية الملعب لإجراء عمليات الإحماء وفي المقابل حرص اللاعبون على تحية الجمهور الذي زلزل الملعب بالهتاف التشجيعي لنجوم الفرسان.

تحية

رفعت جماهير الأهلي عقب مرور 5 دقائق من انطلاق الشوط الثاني لافتة تحيي فيها جنودنا البواسل بمناسبة عودتهم لأرض الوطن، في اطار حرص رابطة مشجعي الأهلي دائماً على ابتكار العديد من الفعاليات، حيث سبق وأن رفعت لافتة سابقة للشهداء في لقاء الأهلي بنظيره الهلال السعودي في منافسات دوري أبطال آسيا، ولاقت اللافتة استحسان الحاضرين.

الأهلي السعودي

من ناحية أخرى شوهد علم المملكة العربية السعودية وهو يرفرف في ملعب راشد عقب وصول رابطة الأهلي السعودي بقيادة بدر تركستاني لمؤازرة الفرسان وحرص عدد كبير من رابطة النادي الأهلي السعودي على الحضور لدبي ودعم الفرسان، وتأتي تلك الخطوة في إطار العلاقات القوية التي تجمع الناديين وفي إطار دعم المملكة العربية السعودية لممثل العرب في دوري أبطال آسيا بعد خروج الهلال السعودي من البطولة.

الأحمر

والطريف في مدرجات استاد راشد أنها اكتست باللون الأحمر خلال المباراة، ولم يقتصر اللون الأحمر على قمصان الأهلي وجماهيره ومقاعد استاد راشد، بل شمل أيضا قمصان مشجعي غوانزو، باعتبار أن الأحمر هو اللون الرسمي للفريق الصيني، وارتدت الجماهير الصينية قمصانا حمراء ولم يظهر أي مشجع بينهم يرتدي قميصا بلون آخر.

حرص

على الجانب الآخر حرص مسؤولو الألعاب الفردية والجماعية بالنادي الأهلي على إنهاء تدريبات فرقهم اليومية بشكل مبكر للحاق بجمهور الفرسان المساند لفريق الكرة، حيث انطلق اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية لألعاب اليد والطائرة وباقي الألعاب بالقلعة الحمراء إلى الاستاد لدعم الفرسان في المحفل الآسيوي المهم.

 

Email