نادي هلال القدس يطلع على التجربة الإماراتية

السركال: اتحادنا سبّاق لدعم الكرة الفلسطينية

■ يوسف السركال يسلم درع اتحاد الكرة إلى باسم أبو عصب | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

رحب يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة بزيارة وفد نادي هلال القدس الفلسطيني إلى مقر الاتحاد بالخوانيج في دبي مؤكداً أن اتحاد الكرة سبّاق لدعم الكرة الفلسطينية ومشيراً إلى تعزيز الاتحاد التعاون والعمل المشترك على مستوى المنتخبات الوطنية والأندية بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمعارف على مستوى المدربين والخبراء..

ومختلف العناصر المرتبطة بكرة القدم، مشيراً إلى أن الاتحاد الإماراتي يعمل ضمن رؤيته الثابتة بأن الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص تعمل على جمع الشعوب وتوحيدها وتبث في نفوسهم الروح الإنسانية بعيداً عن الخلافات والأطر الجغرافية وغيرها، والاتحاد الإماراتي كان سباقاً كعادته، وضمن رؤية القيادة الرشيدة بدعم أشقائنا والوقوف إلى جانبهم.

جاء ذلك خلال استقبال السركال،أمس الدكتور باسم أبو عصب رئيس مجلس إدارة نادي هلال القدس الفلسطيني، والوفد المرافق له، وتهدف الزيارة إلى الاطلاع على تجربة اتحاد الكرة الإماراتي وأنشطة وفعاليات اتحاد الكرة، وسبل تعزيز وتوطيد العلاقات الأخوية المشتركة في المجال الكروي.

دعم

وقال السركال: لعبنا في الأراضي الفلسطينية وذهبت منتخباتنا على مستوى المنتخب الأول وضمن تصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، للعب هناك مع المنتخب الفلسطيني وكان له أثره الكبير في دعم الرياضة الفلسطينية والكرة هناك، كما شارك منتخب الشباب في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا والتي نظمت في فلسطين.

وأكد رئيس الاتحاد، أن العلاقات المشتركة ما بين الاتحادين الإماراتي والفلسطيني هي علاقات متميزة وراسخة وأبواب اتحادنا مفتوحة لهم ونرحب بهم دوماً، ونتمنى كل التوفيق والنجاح للكرة الفلسطينية، خاصة وأنها تشهد خلال الفترة الحالية تطوراً ملحوظاً.

وأعرب الدكتور باسم أبو عصب، عن شكره وتقديره لاتحاد الكرة الإماراتي على حفاوة الاستقبال والترحيب، مبدياً امتنانه لمواقف السركال، الثابتة والمميزة في دعم الكرة الفلسطينية على مختلف الصعد وتجلى ذلك حين تمثل بحضوره الشخصي لتصفيات كأس آسيا للشباب حيث كانت تلك الزيارة تعني الكثير للشعب الفلسطيني بشكل عام، ولجمهور الكرة بشكل خاص.

أمنيات

ونقل أبو عصب تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إلى السركال، وتمنياته أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من التعاون المشترك بين الجانبين، وقال:الزيارة تمثل خطوة أولى للتعاون مع الاتحاد الإماراتي، خاصة وأن النادي الفلسطيني يعتبر من أكثر الأندية جماهيرية في الأراضي الفلسطينية.

وحاصل على بطولة الدوري سابقاً، وبطل كأس السوبر الفلسطيني لموسم 2015-2016 إضافة إلى العديد من البطولات على مستوى الفئات العمرية، ويحتل المركز الثالث حالياً على مستوى دوري المحترفين الفلسطيني.

Email