كأس زايد الدولية للناشئين تنطلق الخميس

■ الوحدة يعلن تفاصيل البطولة في مؤتمر صحافي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي الوحدة عن تنظيم كأس زايد الدولية للناشئين لكرة القدم تحت 15 سنة، في نسختها السادسة عشرة في الفترة من 17 وحتى 25 مارس الجاري، على ملاعب أكاديمية النادي بالشهامة في العاصمة أبوظبي، تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة..

وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، بمشاركة 6 أندية هي الوحدة وبني ياس والجزيرة من الإمارات، والهلال السعودي، والزمالك المصري، وبارتيزان الصربي. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي أمس، للإعلان عن تفاصيل البطولة بحضور عادل السويدي مدير البطولة، وعلي الزعابي، رئيس اللجنة الإعلامية والتسويقية.

دور واحد

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد لتحديد البطل، إذ يحصل الفريق الأكثر حصداً للنقاط على كأس البطولة، وستقام مباراتا الافتتاح والختام على استاد آل نهيان، بينما تقام بقية مباريات البطولة على ملاعب أكاديمية كرة القدم بنادي الوحدة في الشهامة. ويلتقي في المباراة الافتتاحية بعد غد الخميس الوحدة مع الهلال السعودي باستاد آل نهيان..

فيما يلعب بارتيزان الصربي مع الجزيرة الإماراتي، والزمالك المصري مع بني ياس، وتستكمل مباريات البطولة بواقع 3 مباريات يومياً على أن تحصل الفرق المشاركة على راحة يوم الثلاثاء المقبل 22 مارس الجاري.

بطولة قوية

وقال عادل السويدي مدير البطولة: «إن كأس زايد الدولية للناشئين تعد واحدة من أقوى بطولات المراحل السنية في المنطقة، وأثبتت مكانتها منذ زمن طويل، بفضل استمرارها ومشاركة أندية تملك تاريخاً عريقاً في كرة القدم خلال الدورات السابقة..

وهي بطولة تحمل اسماً كبيراً، وأخرجت العديد من اللاعبين الكبار طوال هذه السنوات، سواء من نادي الوحدة أو الأندية التي شاركت على مدار تاريخها، مشيراً إلى أن اختيار الفرق المشاركة جاء بناء على قرار فني، من أجل توفير أكبر فرصة للاحتكاك لجميع الفرق، مما يحقق الاستفادة الفنية واكتساب الخبرات.

Email