تثمين أداء اللاعبين في المنافسات الخارجية

أبيض الشواطئ يعود بكأس البطولة العربية اليوم

■ لقطة تذكارية لمنتخب الإمارات للكرة الشاطئية| البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعود بعثة منتخبنا لكرة القدم الشاطئية لأرض الدولة اليوم، عبر مطار دبي الدولي، عائداً من مصر بعد فوزه بكأس البطولة العربية لكرة القدم الشاطئية بشرم الشيخ.

وكان الأبيض قد فاز 3-2 في المباراة النهائية، التي جمعته مساء أمس مع نظيره المغربي في ختام البطولة، وشهدت المواجهة أداءً متميزاً من جانب لاعبي أبيض الشواطئ، الذين لعبوا بروح قتالية عالية وأداء بطولي نال إعجاب الجمهور. وحقق منتخبنا نتائج إيجابية في مشاركته في البطولة، حيث فاز على المنتخب المصري بنتيجة 4-3، وكسب نظيره العراقي بنتيجة كبيرة 6-1، ثم تغلب في النهائي على المغرب 3-2.

تهاني وتبريكات

ونقل محمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، تهاني وتبريكات المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد، لبعثة أبيض الشواطئ، وهنأهم على فوزهم بكأس البطولة العربية لكرة القدم الشاطئية، مشيراً إلى أن الرياضة الإماراتية ظلت تحقق الإنجازات الخارجية، بفضل توجيهات القيادة الرشيدة والدعم الكبير الذي تجده من قبلها، مشيراً إلى أن الاتحاد يمضي وفق خطة واضحة المعالم، لتحقيق العديد من المكتسبات والإنجازات في المشاركات الخارجية لجميع المنتخبات، ومنتخب الشاطئية على رأس تلك المنتخبات، مباركاً لقب البطولة للجميع، وتمنى التوفيق للاعبين في مشاركاتهم المقبلة، وثمن تشريفهم للدولة بين الأشقاء العرب المشاركين في البطولة.

مكاسب كثيرة

وبدوره بارك البرازيلي جوستافو مدرب منتخبنا، لمجلس إدارة اتحاد الكرة واللاعبين ولجماهير الأبيض الإنجاز الذي تحقق، وقال خرجنا بعدة مكاسب من المشاركة في البطولة، أولها الظفر باللقب، وعودة المنتخب لمنصات التتويج بعد أن غاب في الفترة الماضية، إضافة إلى اكتساب اللاعبين لثقافة البطولات، بجانب الاحتكاك وحساسية اللعب الدولي، لاسيما وأن معدل أعمارهم صغير، بحيث نهدف لبناء منتخب للمستقبل قادر على تحقيق الإنجازات وحصد البطولات.

ثقة ودعم

وفي السياق ذاته تقدم خليل محمد أهلي مدير منتخبنا، بالتهنئة لمجلس إدارة الكرة برئاسة المهندس مروان بن غليطة، بالفوز بكأس البطولة العربية، مشيداً بالثقة والدعم الذي وجده المنتخب من قبل اتحاد الكرة بتوفير كافة الاحتياجات التي احتاجها الأبيض خلال فترة الإعداد .

إهداء

من جهته أثنى محمد بشير لاعب منتخبنا ولاعب نادي النصر، على الجهود التي بذلت خلال مباريات البطولة والتي قادت المنتخب للفوز باللقب وتقدم بالشكر لزملائه اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري وهنأهم على الإنجاز وعودة أبيض الشاطئية لحصد الألقاب. وأكد بشير أنهم استحقوا الفوز عن جدارة، عطفاً على ما قدموه وبذلوه طوال الفترة الماضية.

احتفال

احتفلت بعثة المنتخب بمقر إقامته بشرم الشيخ بالفوز بالبطولة، وتبادل اللاعبون التهاني وسط ترديد الأهازيج والأناشيد والأغاني الوطنية، وأجواء الفرح ونشوة النصر.

Email