مهند العنزي: الأبيض قادر على صناعة السعادة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد مهند العنزي نجم دفاع العين والمنتخب الوطني، أنه متفائل بظهور قوي للأبيض في التصفيات الآسيوية المقبلة، كونه يملك كل المقومات التي تجعله أحد المرشحين بقوة للذهاب إلى روسيا، معتبراً أن الأبيض يضم في صفوفه لاعبين متميزين يتمتعون بمقدرات كبيرة، ويحظون بدعم كبير من الشيوخ والمسؤولين في الاتحاد ويجدون المساندة دائماً من الجماهير الإماراتية.

وقال العنزي: «منتخبنا قادر على صناعة السعادة، وأتمنى أن يحقق الأبيض تطلعات الشارع الرياضي الإماراتي ويستعيد أمجاده في المونديال العالمي الكبير».

واعتبر المدافع الدولي أن كل تركيز لاعبي فريق العين حالياً أصبح منصباً على بطولة دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أن الهدف الرئيسي صار تمثيل الوطن على أفضل نسق والذهاب إلى النهائي الآسيوي ومن ثم إعادة مشهد 2003 بالحصول على اللقب.

لقب مهم

ودافع المدافع الدولي عن دفاع فريق العين الذي طالته العديد من التهامات في الفترة الماضية، مؤكداً اختلافه مع تراجع مستوى دفاعات الزعيم، ومشيراً إلى أن الكثير من الضغوطات عانى منها البنفسجي في الموسم المنقضي، وهو ما أدى لتراجع مستويات بعض اللاعبين، قائلاً «أمر طبيعي أن يحدث بعض التراجع في المستوى وهو ما يحدث لكل فرق العالم، فالضغوطات والإرهاق تؤثر بالطبع»

Email