تألق الحميدية في افتتاح «رمضانية عجمان»

■ المدفع والذري يتوسطان اللاعبين | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

برعاية كريمة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بالإمارة انطلقت أول من أمس البطولة الرمضانية «رمضان عجمان لكرة القدم»، وأسفرت مباريات اليوم الافتتاحي عن فوز فريقي الحميدية ودائرة الخدمات الاجتماعية على مركز شباب عجمان والذيد، تقدم حضورالافتتاح خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة..

ووجه الشكر للجنة المنظمة على جهودها وسعيها الدائم في سبيل استمرارية المكتسبات والنجاحات التي تحققها البطولة الرمضانية الرياضية في عجمان على مدار النسخ السابقة، ووجه الشكر لجميع المؤسسات والدوائر الرسمية والخاصة المشاركة في البطولة.

وأسفرت نتائج المباريات التي أقيمت على استاد حميد بن عبد العزيز في مركز كواترو الرياضي فوز الحميدية على مركز شباب عجمان 2 - 1، وأحرز للفائز باسم بلال درويش..

وللخاسر معتوق سعيد بشير، وتعادل فريقا مؤسسة المناخ للعقارات وأكاديمية سبورت فور اوول بالتعادل 1 -1 أحرز للمناخ للعقارات دا كوستا بوادو، وللأكاديمية عيسى إسماعيل، وفاز فريق دائرة الخدمات الاجتماعية على الذيد،1 - 0 وسجل الهدف أمين عصام مصطفى، وتغلب السيلساو على اتلانتس كافية 2 - 1 أحرز المتميز صلاح دركوشي هدفي الفائز، أحرز حسن هلال للخاسر.

وتعد بطولة «رمضان عجمان لكرة القدم» من البرامج النوعية التي تنفذ ضمن أجندة فعاليات «رمضان عجمان.. تقوى وإيمان» في نسختها العاشرة على التوالي، والتي تشتمل على العديد من الفعاليات الثقافية والدينية والرياضية والاجتماعية برعاية المجلس التنفيذي لإمارة عجمان.

تحضيرات

واطمأن أحمد الرئيسي رئيس اللجنة الرياضية المنظمة للبطولة على كافة التحضيرات والترتيبات التنظيمية والفنية، وأعرب عن أمله أن توفق الفرق الرياضية في تقديم عروض كروية فنية ترضي جماهير البطولة المتابعة عن كثب، مركزاً على أن المباريات تقام في جو أسري وروح رياضية ومنافسات شريفة لتحقق الأهداف

أكد العقيد ناصر الزري نائب رئيس اللجنة الرياضية للبطولة اعتزازه بالتجاوب الكبير الذي حققته البطولة في نسختها الحالية والتي تهدف إلى إثراء روح التنافس الشريف بين اللاعبين واكتشاف المواهب، مشيراً إلى أن البطولة فرصة للإعداد القوي للفرق الرياضية.

الشاطئية

تنطلق مساء غدٍ بطولة الشيخ راشد بن عمار لكرة القدم الشاطئية بمباراتين تجمعان ريال مدريد مع فهود أم القيوين، والجسور مع الحميدية، وتقام المباريات على ملعب مركز شباب عجمان وتضم المجموعة الأولى فرق ريال مدريد وفهود أم القيوين والجسور والحميدية،والثانية فرق دبي سيتي والنهدة وفهود دبي وأكاديمية سبورت فور أوول،

Email