4 مواجهات في بطولة مكتوم بن راشد الليلة

الإمبراطور يواجه «المحاربون».. والصقور تتحدى الإعصار

■ من مباريات البطولة الماضية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تدشن اليوم 4 فرق ضمن المجموعتين الثالثة والرابعة مشوارها في ظهورها الأول في بطولة الشيخ مكتوم بن راشد الرمضانية السادسة بسباعيات كرة القدم، والمقامة بدعم واهتمام من الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مطلق البطولة، وتحت رعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم،..

والتي انطلقت أمس على أرض ملاعب نادي ضباط شرطة دبي ويلتقي اليوم على الملعب رقم واحد الإمبراطور مع المحاربون في العاشرة مساءً وتعقبها مباراة التحدي بين صقور راك والإعصار، بالمجموعة الثالثة، وبنفس التوقيت وعلى أرض الملعب رقم 2 تقام مباراتان بالمجموعة الرابعة يلتقي ليدر سبورت مع الفرسان وشباب حتا مع الرمثا.

تستمر المنافسات حتى 20 رمضان بمشاركة 20 فريقاً تتنافس على لقب النسخة السادسة للبطولة ولحصد نصيب من مجمل جوائزها التي بلغت 500 ألف درهم إلى جانب الجوائز القيمة للمميزين وأصحاب الألقاب على مستوى اللاعبين الفردية.

الإمبراطور والمحاربون

يدخل فريق الإمبراطور مباراة اليوم بطموحات تجاوز ضربة البداية بلقائه مع فريق المحاربون يقود الفريق محمد إسماعيل إلى جانب عامر خليل ويضم الفريق عدداً من اللاعبين الذين سبق أن شاركوا في العديد من الدورات الرمضانية وعلى مستوى الأحياء الشعبية ومنهم سعود سالم وعيسى إبراهيم ويقودهم المدرب علي مراد.

ويقود فريق المحاربون الضيف الجديد على البطولة خالد إبراهيم إلى جانب حسن أحمد.

تحد

وضمن المجموعة الثالثة يلتقي فريق صقور راك المدعوم بالعديد من اللاعبين ومنهم الحارس علي محمد وخالد خميس ومحمد مال الله وعبد الله موسى ويونس مراد، ويدربهم عادل عبد الرحمن، في لقاء التحدي مع فريق الإعصار الضيف الجديد على البطولة بقيادة ماجد سرور وجاسم يعقوب.

مواجهة

ويقود عيسى جمعة ومعه خلف إسماعيل فريق ليدر سبورت بمواجهة فريق الفرسان ويضم فريق ليدر سبورت نخبة من اللاعبين وخاصة أنهم على تواصل مع النسخ السابقة للبطولة ويحظى الفريق برعاية رجل الأعمال عبد الرحيم الطيب العوضي المدير التنفيذي لشركة ليدر سبورت، ويدرب الفريق محمد علي والإداري جمال خميس.

وفي الجانب الآخر يقود الفرسان أحمد عبد الرحمن وعبد الله خميس وحسن علي وراشد عيد وحميد شامبيه، ويدرب الفريق عبد الله قاسم، والإداري عبد الله عبد الرسول.

أول ظهور

يخوض فريقا شباب حتا ونظيره الرمثا مباراتهما اليوم في أول ظهور لهما بالبطولة ويقود شباب حتا المدرب سالم الشيبة والإداري حسن البدواوي ويضم اللاعبين عبد الله ربيع وجمعة محمد ومحمد سالم ودرويش أحمد، ويقود فريق الرمثا الموهوب عيسى جمعة ومعه محمد حسن.

مباريات الغد

وتتواصل منافسات البطولة غداً بأربع مباريات بالمجموعتين الأولى والثانية ويلتقي بالمجموعة الأولى المعروف مع الخوانيج، والجوكر مع هلا مدريد، وشرطة دبي مع بن درويش الثانية والتوباز مع لملك.

استقطاب النجوم

وتحظى بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية بنسختها السادسة التي تستمر لغاية العشرين من رمضان المبارك بمشاركة 20 فريقاً يمثلها النخبة من اللاعبين من أبناء الدولة ومعظمهم من العناصر الشابة والذين يمثلون العديد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة بعد أن تم انتقاء هذه الفرق بعناية رغم رغبة العديد من الفرق للمشاركة بهذه التظاهرة الرياضية الكبيرة التي يحرص الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي وداعم البطولة على إقامتها سنوياً تخليداً لذكرى المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم ووفر لها كل متطلبات النجاح لتحقق الأهداف التي أقيمت من أجلها منذ انطلاقتها عام 2011 على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، وحظيت برعاية مميزة من الدوائر والمؤسسات والشركات الحكومية والخاصة.

أبرز النجوم

يتسابق العديد من نجوم اللعبة بالأندية للمشاركة بهذه التظاهرة الرياضية الأكبر بدبي وخاصة أنها تقتصر على سباعيات كرة القدم وتتطلب مهارة عالية وخبرات مميزة بساحات اللعبة إلى جانب اللياقة البدنية، ويعتبر فريق هلا مدريد الأكثر نجومية من حيث اللاعبين ومنهم محمد علي غلوم ومسلم أحمد وحسن علي وخميس العجماني ودرويش محمد وطارق درويش وعيسى علي وفهد سبيل ومحمد حسين ودرويش أحمد.

ويضم فريق شرطة دبي أحمد خلفان وحمدان قاسم وإبراهيم حسين ووليد أحمد وعبد الله درويش، كما يتواجد أبناء جميل (منصور وسالم وصبري) ضمن فريق زايد، ويقود محمد عمر فريق سبورت أوول الذي يضم بشير سعيد وعلي أحمد وفهد مسعود وسالم خميس ومعتوق سعيد، ويلعب في فريق الخوانيج عدنان حسين وإسماعيل معروف بفريق المعروف وبفريق أسود دبي كل من الحارس جمال عبد الله ووليد خالد وحسين عبد الرحمن.

جهود مقدرة

تقوم لجنة التنسيق والسكرتارية والفنية بالبطولة بجهود مقدرة ومتميزة وكبيرة على مدار الساعة، حيث لا تتوقف عن العمل في توفير كل المعلومات منذ تكليفها بهذه المهام بالعمل والتحضير على مدار الساعة في إعداد البطاقات الخاصة بالفرق المشاركة وكل اللجان العاملة، حيث أصدرت أكثر من 600 بطاقة لكل المشاركين في البطولة. ويقود فريق العمل الذي يعمل بصمت الملازم نادر راشد منسق عام البطولة إلى جانب الوكيل زكي وداعة وأحمد سالم وسالم أحمد.

Email