ختام دور المجموعات ببطولة جمارك دبي

■ دور المجموعات شهد ندية وإثارة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتم أول من أمس دور المجموعات ببطولة كأس مدير جمارك دبي بنسختها السادسة، والتي تستضيف منافساتها صالة الشيخ راشد بن مكتوم بالقلعة الصفراء بنادي الوصل على مدار 10 أيام خلال شهر رمضان المبارك. وأسفرت المواجهات عن تأهل فريقي شحن مطار آل مكتوم، وجبل علي عن المجموعة الأولى، ومسافري آل مكتوم والساحلية من المجموعة الثانية على التوالي، بينما ودعت بقية الفرق البطولة بعد أن سعت جاهدة لبلوغ دور نصف النهائي، في البطولة التي شهدت مشاركة 8 فرق تم توزيعها على مجموعتين مثلها موظفو ومنتسبو إدارات وأقسام جمارك دبي.

وتنطلق مباراتا الفرق الأربعة المتأهلة إلى دور نصف النهائي بعد غد، حيث يلتقي فريق مسافرين آل مكتوم متصدر المجموعة الثانية مع وصيف الأولى فريق جبل علي في العاشرة مساءً وتعقبها في الحادية عشرة المباراة الثانية والتي تجمع بين فريق شحن آل مكتوم متصدر المجموعة الأولى مع فريق المراكز الساحلية وصيف المجموعة الثانية.

جولة

وكانت قد أقيمت أول من أمس 4 مباريات لحساب المجموعتين الأولى والثانية في ختام الدور الأول للمجموعتين وعلى اثرها، تم تحديد متصدر ووصيف كل مجموعة لبلوغ دور نصف نهائي البطولة، وأسفرت النتائج عن فوز فريق جبل علي على إدارة الاتصال 6 /2 ضمن المجموعة الأولى، بختام المباراة التي دانت السيطرة لعباً ونتيجة لمصلحة فريق الاتصال وكان قد حسم النتيجة مبكراً بتقدمه بنهاية الشوط الأول 1/3.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية فقد منح حكم المباراة النتيجة لفريق مسافري مطار آل مكتوم الفوز بنتيجة 0/3 لانسحاب فريق العقود والمشتريات من المباراة، وفي المباراة الثالثة وضمن المجموعة الأولى تمكن فريق شحن آل مكتوم من الفوز بنتيجة 2 / 1 على مبنى المطار رقم 2 بعد مباراة شهدت الندية والإثارة في سعي طرفيها للفوز والتأهل للمربع الذهبي والذي حالف خلالها الحظ لفريق شحن آل مكتوم الفوز والتأهل ومنحه صدارة مجموعته الأولى.

طموح

وفي المباراة الرابعة والأخيرة تمكن فريق المراكز الساحلية من التغلب على فريق مبنى 3/0 في لقاء حرص فريق الساحلية على تحقيق طموحه بالفوز والذي منحه وصافة المجموعة الثانية والتأهل لدور نصف النهائي.

أدار المباريات الحكام حمزة محمد وخالد علي وأحمد الغيص، وشهدها العديد من المسؤولين بإدارات وأقسام جمارك دبي، إضافة إلى رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة وبمقدمتهم يوسف عزير رئيس اللجنة وأحمد الدليل نائب رئيس اللجنة وخالد أحمد مدير البطولة وأعضاء اللجنة الفنية عوض فرج ومحمد عبد الله وفؤاد الشحي وعاشور جمعة.

Email