100 ألف دولار للفائز .. والحلقة الأولى الاثنين

«دبي للإعلام» تطلق الموسم الثالث من «ذا فيكتوريوس»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة دبي للإعلام عن إطلاق الموسم الثالث من برنامج (ذا فيكتوريوس)، وتبدأ الحلقة الأولى الاثنين المقبل عبر شاشة تلفزيون دبي وقناة دبي الرياضية، ويتضمن العديد من المفاجآت من ناحية الشكل والمضمون، وهو أول برنامج تلفزيون الواقع لاكتشاف نجوم الكرة العرب، وأول أكاديمية رياضية حول العالم العربي، وسيجمع المواهب الشابة ونجوم الكرة حول العالم، وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى 100 ألف دولار بجانب اللعب في أحد الأندية الإسبانية.

وأشار أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع التلفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام، إلى أهمية استمرار منح الفرصة الحقيقية للمواهب العربية بالظهوروالتميز والوصول للعالمية من خلال برنامج يرصد خطوات النجاح الأولى والبدايات التي ستلهم جيل الشباب في العالم العربي،وتؤسس لثقافة تلفزيونية جديدة، وجادة،وقال:

في كل مرحلة نسعى إلى أن نكون بوصلة النجاح نحو مسار جديد في الإعلام التلفزيوني العربي، ونجحنا على مدى السنوات الماضية عبر نخبة من البرامج على قنوات مؤسسة دبي للإعلام التلفزيونية والإذاعية والرقمية، في ترسيخ رؤية إعلامية متجددة ،ساهمت وبشهادة الجميع ، بتقديم المتعة والفائدة للجمهور.

ونخطو خطوتنا الجديدة نحو تكريس نموذج مختلف وهادف لبرامج تلفزيون الواقع، بعد النجاح الكبير للموسمين الأول والثاني من البرنامج على (تلفزيون دبي) و(دبي الرياضية).

وأعرب عن ثقته بنجاح الموسم الجديد الذي سيتم تصويره في «مدينة دبي الرياضية» في تعاون إنتاجي ولوجستي متجدد بين المدينة المتكاملة ومؤسسة دبي للإعلام، مؤكداً أن الموسم 3 يعتبر أكثر احترافية من ناحية فريق الإعداد والفكرة والمراحل إلى جانب تقنية التصوير عالية الدقة والوضوح والتي تم اعتمادها في كافة برامج (دبي للإعلام).

مهارات

وعبرالنجم لويس فيغو، عن فخره بالمشاركة للموسم الثالث، وشكر (دبي للإعلام) التي قدمت له فرصة ليتابعه الملايين في العالم العربي وفي العالم.كما يتولى النجم سلغادو مهمة مدير المدربين ، وتناول في تصريحاته المهارات والاختبارات التي سيخضع لها المتقدمون للمسابقة ، حيث بتم تاهيل (4 متسابقا عبر الحلقتين الأولى والثانية .

وتتضمن المرحلة التالية اختيار (20 متأهلاً) للانتقال إلى مدينة دبي الرياضية، حيث تبدأ الاختبارات الحقيقية والتصفيات في الحلقات التسع التالية، ويتسابق فيها 6 مشاركين في كل حلقة.

وأشار جهاد المنتصر صاحب فكرة البرنامج، إلى المنافسة القوية بعد تقدم أكثر من 10 آلاف مشترك، وقال :المعايير صارمة ،كما يتم استضافة نجوم الكرة للمشاركة في تدريب المتنافسين ومنهم: دل بييرو، غيرارد، بويول، سكولز،فيغو،رونالدو،رونالدينيو.

من ناحية اخرى شكرت سارة الصايغ مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في (دبي للإعلام)، الجهات الراعية ، مؤكدة أن النجاح يأتي من تفاعل الجمهور،كما ستقوم مؤسسة دبي للإعلام بالتسويق للبرنامج عبر الإعلانات الطرقية وفي المراكز التجارية،والإنترنت، وتقام مسابقات للجمهور.

راشد أميري : مشروع تفاعلي

أكد راشد أميري مدير قناة دبي الرياضية في المؤتمر الصحفي بـ (مدينة دبي الرياضية) أن هدف ، ذا فيكتوريوس هو البحث عن المواهب الشابة في العالم العربي، ومنحهم فرصة الفوز بجائزة كبيرة، وتحقيق أحلامهم باللعب مع كبرى الأندية العالمية، حيث تلتحق المواهب بمعسكر في «مدينة دبي الرياضية» ليتحول البرنامج إلى مشروع تلفزيوني تفاعلي مع الجمهوركما توجد لجنة حكام متجددة.

وقال: البرنامج يهدف إلى إبراز المعالم الرياضية الهامة بالدولة، من خلال تضمين العديد من الفعاليات كما يتابع الجمهور كل ما يعيشه اللاعب المحترف، وسيتم في كل أسبوع استضافة نجم عالمي، وتتألف لجنة الحكام من السعودي خالد الشنيف، والدولي محمد زيدان، والعالمي سلغادو، ويقدم الحلقات كل من المذيعة واللاعبة السابقة ناتالي مامو والنجم شريف فايد.

Email