محمد بن راشد: الناموس.. لشعبنا العربي الأصيل

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، شعب الإمارات بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي التي وصفها سموه بالعرس الوطني بامتياز قائلاً «الناموس.. لشعبنا العربي الأصيل المعروف بتاريخه المشرف والتفافه حول قيادته وولائه اللامحدود لوطنه»، مؤكداً حرص سموه وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، على توفير كل الإمكانات لكل أبناء وبنات الوطن للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال تفقد سموه، أمس، المركز الوطني الرئيسي في مركز دبي التجاري العالمي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي التي انتهت أمس، حيث خاطب سموه المرشحين بالقول «الفائز منكم يجب أن يكون أهلاً لثقة الذين انتخبوه، ونحن في الحكومة ننتظر إسهاماتكم وانتقاداتكم البناءة في حال وجود خطأ ما أو تقصير حيال قضايا الوطن والمواطن».

وأضاف سموه «أنا وأخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، نحرص كل الحرص على توفير كل الإمكانات والدعم المعنوي والتشجيع لكل أبناء وبنات الوطن، خاصة جيل الشباب المتعلم للمشاركة الوطنية والإسهام في مسيرة البناء والتنمية وتحقيق التنمية المستدامة في دولتنا العزيزة».

وهنأ سموه شعب الإمارات بهذا اليوم الذي وصفه بالعرس الوطني بامتياز، قائلاً «الناموس.. لشعبنا العربي الأصيل المعروف بتاريخه المشرف والتفافه حول قيادته وولائه اللامحدود لوطنه والمحافظ على كرامته وإنجازاته الوطنية وسمعته».

وأكد سموه أن قيادة الدولة تفكر في توسيع صلاحيات المجلس وتفعيل دوره في صنع القرار الوطني، معتبراً سموه أن رأي الغالبية أصوب من رأي الفرد، ونحن نشدد على الشفافية والصراحة والمصارحة بين الحكومة والمجلس الوطني.

وأعلنت مساء أمس نتائج الانتخابات في مختلف إمارات الدولة التي فاز فيها 20 عضواً من أعضاء المجلس.