سيف بن زايد يطلع على رسالة دكتوراة لضابط في شرطة أبوظبي

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكتبه العقيد المهندس سيف حمدان الكعبي، مدير إدارة المشاريع الهندسية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة في العمارة والتخطيط العمراني بعنوان " نحو إعادة تشكيل أبوظبي لتصبح مدينة عصرية مستدامة "، من جامعة ولفرهامبتون بالمملكة المتحدة.

وإطلع سموه على أهداف الرسالة التي تناولت تحليل الوضع الراهن للإمارة من حيث العمارة والتخطيط العمراني وتوجه حكومة أبوظبي نحو جعل الإمارة مدينة عصرية مستدامة .

وتناولت الرسالة وضع السياسات والاستراتيجيات التي تدعم التوجه الحكومي في هذا الصدد، وهنأ سموه معد الرسالة العقيد الدكتور الكعبي على تحقيقه هذا الإنجاز العلمي المتميز. من جانبه أهدى العقيد الدكتور سيف الكعبي نسخة من رسالة الدكتوراة لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ مثمناً دعم سموه لمنتسبي الشرطة في مختلف تخصصاتهم لتحقيق أفضل المراتب العلمية .

حضر اللقاء اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واللواء خليل داوود بدران واللواء أحمد ناصر الريسي والعميد علي خلفان الظاهري.