مرسوم رئيس الدولة يزف البشرى للأسر المواطنة في رمضان

خليفة يمنح 2926 أرضاً و70 مسكناً لمواطني أبوظبي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي مرسوماً أميرياً يقضي بمنح 2926 قطعة أرض سكنية للمواطنين في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي، منها 1989 قطعة أرض في ضواحي مدينة أبوظبي، و903 قطع أراضٍ في ضواحي مدينة العين، و34 قطعة أرض في أنحاء المنطقة الغربية. كما يقضي مرسوم صاحب السمو رئيس الدولة بمنح 70 مسكناً في ضواحي مدينة أبوظبي ومدينة العين والمنطقة الغربية.

يأتي هذا المرسوم، استمراراً لنهج صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، الهادف إلى تحقيق أقصى درجات العيش الكريم لكل المواطنين، والتلاحم المجتمعي بين مكونات الدولة، وإيماناً من سموه بأن ما يحصل عليه المواطن من دولته، إنما هو استثمار ناجح للثروة البشرية أثبتته التجربة على مر السنوات الماضية، كما أنه ثمرة طيبة أسهمت في تطوير الوطن وحفظ مكتسباته، فضلاً عن أنه يجسد حرص سموه على راحة المواطنين واستقرارهم، وضمان مستقبل أفضل للأجيال.

أكد عدد من المواطنين في أبوظبي أن المرسوم الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بمنح أكثر من 2900 قطعة أرض سكنية وعدد من المساكن للمواطنين في أبوظبي ، يعكس مدى الاهتمام الذي توليه قيادة الدولة الرشيدة لدعم الأسر المواطنة، وتحقيق الاستقرار الاجتماعي لها.

وأكدوا أن قيادة الدولة الرشيدة لا تألو جهداً في توفير مختلف أوجه الحياة الكريمة للمواطنين، إيماناً منها بأنهم هم عماد هذا الوطن والداعم الأساسي لمسيرة نهضته وتقدمه على مختلف الأصعدة، لافتين إلى أن هذا المرسوم الكريم سيزف البشرى إلى العديد من الأسر المواطنة التي تنتظر سنوياً هذه المكارم السامية من قيادتنا الرشيدة.

وأشاروا إلى أن مثل هذا الدعم المستمر الذي تقدمه قيادة الدولة الرشيدة لأبناء الوطن، يجب أن يكون بمثابة الحافز لمزيد من العطاء، والدافع لهم نحو الاجتهاد والمثابرة في مجالات العمل المختلفة والحرص على تطوير الأداء وتعزيز الانتاجية، بما يسهم في دفع المسيرة المتلاحقة لتطور وطننا العزيز ونهضته، خطوات مستمرة إلى الإمام.

تأثيرات إيجابية

وقال فلاح الأحبابي مدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني إن مرسوم صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بمنح أراض سكنية ومساكن للمواطنين، يعكس مدى الاهتمام الذي توليه قيادة الدولة الرشيدة لأبنائها، وحرصها على توفير مختلف أشكال الدعم والرعاية للمواطنين بما يسهم في توفير المناخ الأمثل لهم لتعزيز الانتاجية في مجالات عملهم المختلفة، من أجل تعزيز مسيرة تنمية وطننا وتقدمه. وأوضح أن هذه القرارات السامية من قيادة الدولة الرشيدة، تؤدي إلى تأثيرات إيجابية عديدة على المواطنين، حيث تسهم في خلق بيئة اسرية مستقرة لهم.

وتشكل الحافز لهم من أجل مزيد من العطاء في مختلف مواقع العمل، مشدداً على أن أبناء الدولة يؤمنون انه من الواجب عليهم رد الدين لهذا الوطن المعطاء وقيادته الرشيدة التي لم تألُ جهداً في توفير مختلف أشكال الدعم والرعاية للمواطنين، وتوفير كافة العوامل الذي تساعدهم على التميز والتفرد في مجالات عملهم المختلفة، مؤكداً على أنهم سيظلون على عهدهم ووفائهم للوطن الغالي ولقيادة الدولة الرشيدة عاقدين العزم على بذل أقصى الجهود في سبيل نهضة هذا الوطن وتقدمه.

قرارات سامية

من جانبه، قال الدكتور سعيد الحساني وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إن هذا المرسوم السامي من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، يزف البشرى إلى العديد من الأسر المواطنة التي تنظر هذه المكارم سنوياً، مؤكداً على أن مثل هذه القرارات السامية تؤكد حرص قيادة الدولة الرشيدة على استقرار الأسر المواطنة وتوفير الحياة الكريمة لهم.

وأوضح أن هـذه القــرارات السامية التي عودتنا عليها قيـادة الدولة الرشيدة من شأنها أن تشكل الحافز للمواطنين لتعزيز انتاجيتهم في مواقع العمل المختلفة وتجويد أدائهم بشكل مستمر، بما يسهم في دعم جهود نهضة هـــذا الوطن وتقدمه، فقيادة الدولة الرشـيدة تؤمن دوماً أن بناء الإنسان هــو الوسيلة المـثلى لبنـاء وطن متقدم على مختلف الأصعدة.

 

وطن معطاء

 

 

قال المواطن حمدان محمد إن قيادتنا الرشيدة لا تألو جهداً في دعم استقرار وراحة المواطنين، مشيراً إلى أن منح أكثر من 2900 قطعة أرض سكنية ومساكن للمواطنين من شأنه أن يسهم في تحقيق الاستقرار الأسري لأبناء الوطن، ما يسهم في تكوين أسر مستقرة قادرة على العطاء والمشاركة بفعالية في مسيرة البناء والتطوير التي تشهدها الدولة. وأوضح أن قرار منح 2926 أرض سكنية ومساكن للمواطنين في أبوظبي يزف السعادة والبشرى إلى عائلات كثيرة تنتظره بفارغ الصبر، مؤكداً على أن قيادة الدولة الرشيدة لا تألو جهداً في توفير مختلف اوجه الحياة الكريمة لأبناء الوطن من أجل المشاركة بفعالية في مسيرة تقدم الدولة ونهضتها.

وأضاف: "إننا أبناء هذا الوطن المعطاء وقيادته الرشيدة نسعى ونبذل قصارى جهدنا من أجل رد الدين لوطننا وقيادتنا الرشيدة التي سعت بشتى السبل إلى توفير كافة أوجه الحياة الكريمة الآمنة المستقرة لنا، مؤكداً على أن جميع أبناء الوطن لزاماً عليهم الاجتهاد والمثابرة في العمل".

Email