أعلنت وزارة الأشغال العامة أن إنجاز مشروع إحلال عبارة شارع الحصن في رأس الخيمة، سيكون خلال شهر نوفمبر المقبل، مشيرة إلى أن مدة تنفيذ المشروع منذ بداية استلام الموقع سيستغرق 120 يوماً، فيما أكدت دائرة الأشغال العامة برأس الخيمة أن التحويلات الجديدة للمشروع سيتم الانتهاء منها خلال الشهر المقبل.

وأوضحت وزارة الأشغال العامة أنها ستقوم بتنفيذ الأعمال الخرسانية للعبارة المائية بطول 45 متراً، وذلك بعد انتهاء الحكومة المحلية في إمارة رأس الخيمة، من أعمال التحويلات المرورية الخاصة بالمشروع، وقد أكدت دائرة أشغال رأس الخيمة انتهائها من التحويلات المطلوبة خلال الشهر المقبل.

وأكد المهندس أحمد محمد الحمادي مدير دائرة الأشغال العامة في رأس الخيمة أن نسبة إنجاز التحويلات الجديدة البديلة لعبارة شارع الحصن بلغت 55 % أمام المركز الثقافي ومبنى الاتصالات بمنطقة دفن النخيل، لافتاً إلى أن المشروع تم تنفيذه بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة لتحديد المسار الجديد أمام حركة المركبات.

وأضاف أن مشروع التحويلات الجديدة البديلة عن عبارة شارع الحصن والتي ستبدأ وزارة الأشغال بإحلالها خلال الشهر المقبل، تشمل إنشاء عبارة بديلة أمام المركز الثقافي بمنطقة دفن النخيل.