بلدية عجمان تستكمل ترتيباتها

استكملت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان جميع الترتيبات والتجهيزات وتحضير المسلخ لاستقبال الأضاحي خلال عطلة العيد لضمان صحة وسلامة المستهلكين.

وأكد يحيى إبراهيم أحمد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط اهتمام الدائرة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين مثل إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد ودائرة التنمية الاقتصادية في عجمان وجهودهما الدائمة في التنسيق في جميع المناسبات والتحضيرات لمواسم الأعياد، مشيراً إلى أن إدارة الصحة العامة والبيئة بالدائرة تكثف جهودها في الاستعداد داخل المقصب لاستقبال الذبائح الخاصة بجمهور الإمارة لعيد الأضحى المبارك وتستقبل جميع المتعاملين الذين يختارون مقصب عجمان للذبح بهذه المناسبة المباركة.

وذكر أن المقصب وضع برنامجاً منظماً بحسب التوقيت المعتمد من قبل إدارة الصحة العامة والبيئة يتضمن مواعيد الذبح بوجود الأطباء البيطريين المختصين في المقصب، مؤكداً أن كل التجهيزات تتم بتوجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط.

وبين أن دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بجميع قطاعاتها ومراكز الخدمة التابعة لها في مصفوت والمنامة تواصل الاستعدادات اللازمة لاستقبال الذبائح وتلبية احتياجات السكان الخدمية، بالتنسيق مع الجهات الرقابية في وزارة البيئة والمؤسسات الأمنية لإتمام استعداداتها لهذه المناسبة الكريمة.

استعدادات

وبدأت استعدادات قسم الصحة العامة بالدائرة هذا العام مبكراً جداً، حيث تم الاستفادة من تجارب الأعوام السابقة في الإعداد لتنفيذ العديد من الحملات التفتيشية والمسوح الدورية على سوق اللحوم المركزي والمطاعم والمنشآت الغذائية بالإمارة.

تواصل

دعا يحيى إبراهيم الجمهور الكريم إلى ضرورة التواصل على مركز التواصل مع الدائرة على الرقم المجاني 80026 خلال 24 ساعة أو على البريد الإلكتروني :(:altwasul@am.gov.ae ) وعبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالدائرة، مشدداً على أن الدائرة بقنواتها كافة جاهزة لاستلام مقترحاتهم واستفساراتهم أو شكواهم لأن اقتراحاتهم تدعم الدور الرقابي للدائرة.