كشفت دائرة الأشغال العامة في رأس الخيمة أمس أنها بدأت خلال الفترة الماضية أعمال تطوير وصيانة حديقة صقر بالامارة استعداداً لاستقبال الأهالي في موسم العيد، بإعادة إنشاء سور خارجي جديد للحديقة بدلاً من السور القديم المتهالك وزيادة المسطحات الخضراء وصيانة الألعاب الحديدية الثابتة وستبدأ الدائرة غداً تركيب زينة العيد على شوارع الإمارة ومنطقة كورنيش القواسم.

وأوضح المهندس أحمد الحمادي مدير دائرة الاشغال العامة في رأس الخيمة أن حديقة صقر شهدت خلال الفترة الماضية العديد من التطورات في المرافق..

كما تمت زيادة المساحة الخضراء، لافتاً إلى أن الجمهور أصبح يلمس مستوى الخدمات الراقية المقدمة فيها التي تناسب العائلات، في مجالات الخدمات والبنية الأساسية وزيادة أماكن ألعاب الأطفال ونوعيتها، وزيادة المساحة الخضراء وتوفير المواقف المناسبة للزوار، وتطوير المرافق الأخرى، مثل دورات المياه الرجالية والنسائية، والأماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال والعائلات.

صيانة

وأضاف الحمادي: إن الدائرة أعادت خلال الفترة الماضية تخطيط كورنيش القواسم وانشاء مضمار جديد لممارسة رياضة الجري وستبدأ غداً تركيب الأعلام والزينة الجديدة على الشوارع الحيوية بالامارة استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وأكد أحمد حمد الشحي، مدير إدارة الخدمات العامة بدائرة أشغال رأس الخيمة أن الدائرة بدأت خلال الفترة الماضية تنفيذ الصيانة المطلوبة لحديقة صقر وذلك بتوسعة مواقف السيارات وزيادة المسطحات الخضراء وإنشاء سور خارجي جديد بديلاً عن السور القديم المتهالك لافتاً أن الحديقة سوف تستقبل العائلات خلال عطلة عيد الفطر المباركة.

وأضاف أن الدائرة ستقوم خلال اليومين المقبلين بتعليق الزينات على بعض الشوارع الحيوية في الإمارة خاصة على كورنيش القواسم الذي يشهد زحاماً شديداً في الأعياد والمواسم.