قال اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي إن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، وبكل جودة، ودقة، واحترافية، من خلال الالتزام بمبادئ العمل الخدمي، لتحقيق رضا المتعاملين، حيث إن التعامل الحضاري مع المتعاملين يرتقي بمستوى خدماتنا ويزيد درجات الشعور لدى المتعامل بقيمة وأهمية الجهة المتقدم إليها.

تفقد

جاء ذلك خلال تفقده مركز شرطة المرقبات، يرافقه اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور العميد علي أحمد غانم، مدير المركز، ونائبه العقيد ناصر محمد خميس السويدي، والمقدم خالد بن سليمان، مدير إدارة الرقابة والتفتيش في الإدارة العامة لحقوق الإنسان، والمقدم علي محمد سبت، مدير إدارة الصيانة في الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، والنقيب الدكتور عبدالرزاق المازمي، رئيس قسم التفتيش وعدد من الضباط.

وأضاف: إن خدمة المتعاملين هدف أساسي تضعه شرطة دبي نصب أعين جميع العاملين لديها، وتسعى لتحقيقه من خلال رفع كفاءة الموظفين، بمختلف الفئات، بهدف تحقيق أفضل النتائج المميزة في شتى الخدمات المقدمة، مما سيكون له أكبر الأثر على تطوير منهجيات العمل، ومتابعة رضا وتوقعات العملاء في نوعية وجودة الخدمات المقدمة.

تعزيز التواصل

واطلع على حرس الشرف والطابور العام والنقليات والثكنات ومركز الشرطة المتنقل، مؤكداً أهمية تعزيز التواصل مع المجتمع، وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين واسعادهم وخدمتهم التي تعد من أولويات القيادة العامة لشرطة دبي، بالإضافة إلى تسهيل إجراءات المراجعين والوصول إليهم أينما كانوا وتقديم أفضل الخدمات لهم والمساهمة في تحقيق سعادتهم.

وقال إن مركز الشرطة المتنقل يقدم العديد من الخدمات مثل خدمة بلاغات الشيكات الشخصية المرتجعة أو الامتناع عن الدفع، خدمة المعثورات والمفقودات، خدمة تصريح إغلاق شارع، خدمة تصريح عمل ليلي، خدمة شهادة إثبات حالة، خدمة شهادة بحث الحالة الجنائية، خدمة فتح بلاغ جديد، خدمة شهادة لمن يهمهم الأمر (جنائي- مروري)، شهادة فقدان، خدمة أمن المساكن، الإبلاغ عن حادث مروري بسيط.