استقطبت صفحة طيران الإمارات على موقع فيس بوك، التي أطلقتها الناقلة مؤخراً، ما يزيد عن 300 ألف زائر خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. ويتيح تواجد طيران الإمارات على موقع التواصل الاجتماعي الأكبر للملايين من محبي الناقلة التواصل معها مباشرة من خلال فيس بوك، حيث احتلت طيران الإمارات المرتبة الأولى على موقع فيس بوك من بين شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أقل من ثلاثة أسابيع.

ونشرت طيران الإمارات صفحتها على موقع فيس بوك في 25 مارس استعداداً للإطلاق الرسمي في 2 أبريل ليتزامن ذلك مع انطلاق الحملة العالمية الجديدة لعلامتها التجارية "أهلاً بالغد». واستقطبت سلسلة من الإعلانات التلفزيونية التي عرضت من خلال الصفحة ما يزيد عن 3330 معجباً و1300 تعليق ومشاركة خلال أسبوع واحد.

وتتيح صفحة طيران الإمارات على موقع فيس بوك لجمهور الناقلة التواصل معها من خلال محتواها الخاص، وتقديم طلبات التوظيف، ومعرفة المزيد عن مشاريع الرعاية التي تتولاها الناقلة من خلال باب الرياضة والثقافة. كما تمكّنهم أيضاً من استعراض تطور طيران الإمارات من ناقلة صغيرة بطائرتين مستأجرتين عام 1985 إلى أن بلغت مكانتها الحالية كواحدة من أسرع الناقلات الجوية العالمية نمواً.

وقال السير موريس فلاناغان، نائب الرئيس الأعلى نائب الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "تساهم الحملة العالمية الجديدة لطيران الإمارات أهلاً بالغد في تحقيق التواصل بين البشر والثقافات من خلال مشاركة تجارب فريدة ذات صلة، وقد أثبت موقع فيس بوك أنه أداة ممتازة لأداء ذلك.

وتشكل صفحتنا على موقع فيس بوك جانباً من رؤيتنا للنمو المستقبلي لطيران الإمارات، ويسعدنا رؤية أن هذه الصفحة سجلت أرقاماً قياسية من المعجبين والمتابعين لأنشطة وتطور طيران الإمارات في الأيام الأولى لإطلاقها".