أعلن «سيرفس هيرو»، مؤشر رضا العملاء الوحيد في العالم العربي الذي يعتمد على تقييم العملاء بشكل كامل، أمس، أن رضا العملاء في الإمارات ارتفع نقطتين تقريباً بالمقارنة مع نتائج الماضي. وجاء هذا الإعلان مع صدور تقرير «مؤشر رضا العملاء» للنصف الأول من العام في الإمارات.

وسجّلت نتائج المؤشر لجودة الخدمة في الإمارات 77.7 نقطة. وجمع «سيرفس هيرو» للتقرير 3,806 من أصوات المستهلكين في الإمارات، والتي شملت 14 قطاع عمل مختلفاً. وحدث تحسن قوي في بعض القطاعات.

إذ تصدّر الأثاث المنزلي القائمة مسجلاً 83.7 نقطة من أصل 100 نقطة كحدّ أقصى، فيما بقيت شركات الاتصالات في أسفل القائمة مع نتيجة 64.6 نقطة، تليها البنوك التجارية مع 71.2 نقطة من أصل 100 نقطة. ومن القطاعات الأخرى التي سجلّت أداءً جيداً الإلكترونيات، والسوبرماركت، والمطاعم.