قررت لجنة دوري المحترفين تخصيص الجولة 23 من مسابقة دوري الخليج العربي لتكريم مشجعي الأندية الأوفياء من ذوي الإعاقة وذلك تحت شعار «لا إعاقة مع الإرادة»، ضمن سلسلة مبادرات اللجنة في عام الخير تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2017 في دولة الإمارات عاماً للخير.

وفي هذا الصدد، خاطبت لجنة دوري المحترفين الأندية المحترفة الـ14 لترشيح مشجع من ذوي الإعاقة، حريص على دعم الفريق من خلال حضور التدريبات والمباريات على أرضه و خارجها.

وتأتي مبادرة «لا إعاقة مع الإرادة» حرصاً على شكر هؤلاء المشجعين الذين تحدوا الإعاقة ولم يجعلوها حائلاً بينهم وبين مساندة فرقهم، الأمر الذي يدل على حبهم لكرة القدم وولائهم لأنديتهم، هذا وسيتم إشراكهم في مراسم انطلاق مباريات الجولة 23 المقرر إقامتها يومي 14 و15 أبريل الجاري.

هذا وحرصت لجنة دوري المحترفين على برمجة العديد من المبادرات المجتمعية في الجولات الماضية شملت مبادرة «فيكم الخير» لتكريم العاملين في الأندية، ومبادرة «التشجيع المثالي»، وتكريم «رموز الخير»، ومبادرة دعم الأطفال مرضى السرطان، وتكريم المرأة العاملة في الملاعب، وتكريم الشرطة، ودعم أطفال التوحد.