Al Bayan

«أبيض الشباب» يلتقي كوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية ووديتان للناشئين أمام سوريا

من تدريبات منتخب الناشئين


يلتقي منتخبنا الوطني للشباب مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت الإمارات، على ملعب إستاد عبد الله الخليفة بالكويت، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الثالثة، والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً في الصين 2025.

ويتصدر منتخبنا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، والكويت التي لعبت 3 مباريات، في حين بقي رصيد كل من لبنان وجزر شمال ماريانا خالياً من النقاط، ويلتقي المنتخبان أيضاً اليوم، في الجولة الرابعة للتصفيات.
وكان منتخبنا قد فاز في الجولتين الأولى والثانية على منتخبي لبنان 3-2، وجزر شمال ماريانا 13-0، ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الصين المضيف.

على جانب آخر، يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 17 سنة، مباراتين وديتين، أمام نظيره السوري يومي 29 سبتمبر الحالي، والأول من أكتوبر المقبل، على ملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد الكرة بدبي.

وتأتي المباراتان ضمن برنامج إعداد المنتخب للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا المقررة من 19 إلى 27 أكتوبر المقبل، التي يخوضها منتخبنا ضمن المجموعة الثامنة مع منتخبات ماليزيا ولبنان ولاوس «مستضيف المجموعة».

وأعلن ماجد سالم الزعابي مدرب منتخبنا الوطني، اختيار 27 لاعباً للمشاركة في التجمع الداخلي، هم مايد اليماحي، ومحمد ناصر، وبطي حمد، وسعيد علي، وهود المنهالي، وعبد الله فهد، وسعد مبارك، وفهد خليل، وسهيل النوبي، وسالم عصام، وعبد الله أحمد، وسلطان ناصر، وحميد إبراهيم، وفيصل محمد، وعبد الله راشد، ومحمد سالم، وإبراهيم يوسف، ومحمد بطي، ومحمد أحمد، وعبيد عمران، وفارس علي، ومحمد جمال، وهزاع فيصل، ومايد عادل، وعلي حسين، وعمير يوسف، ومحمد يوسف.