Al Bayan

لاعبنا ريان أحمد يتأهل لـ«ختامي بطولة آسيا والباسفيك» للغولف

عبدالله الهاشمي يهنئ ريان أحمد بالتأهل

نجح لاعب المنتخب الوطني للغولف، ريان أحمد، في العبور إلى الجولات الختامية، من منافسات بطولة «آسيا والباسفيك» للهواة، المقامة حالياً على ملاعب نادي «تايهيو جوتيما» في اليابان، بمشاركة 120 لاعباً من اتحاد الغولف في آسيا، والمحيط الهادئ.

كما تم الإعلان على هامش البطولة عن فوز الإمارات باستضافة النسخة الـ 16 لبطولة «آسيا والباسفيك»، على أن يحتضنها ملعب «المجلس» في نادي الإمارات للغولف بدبي.

وبات ريان أحمد ثالث لاعبي الإمارات، الذي ينجح في العبور إلى الجولات الختامية في بطولات «أسيا والباسفيك» لهواة الغولف، بعد كل من أحمد محمد المشرخ، وأحمد أكرم سكيك.

واستطاع ريان إنهاء الجولتين الأولى والثانية لبطولة اليابان بإجمالي 146 ضربة، التي قادته، لحجز مقعده ضمن قائمة 63 من أصل 120 لاعباً، والتأهل للجولتين الثالثة والرابعة الختاميتين، اللتين تمنح الفائزين بلقبها فرصة للمشاركة في بطولتي «الماسترز» و«المفتوحة» البريطانيتين للهواة في 2025.

وتوجه اللواء «م» طيار عبدالله السيد الهاشمي، نائب رئيس اتحاد الإمارات للغولف، بتهنئة لاعب المنتخب على الأداء الطيب والمستوى المتميز، وقال الهاشمي: «فخورون بأداء ريان، رغم الظروف المناخية الصعبة، خصوصاً أن مشاركته الحالية تأتي بعد أيام من تتويجه بفضية البطولة العربية للشباب في تونس، فخورون بما حققه بغض النظر عن نتيجته الختامية».