Al Bayan

روري ماكلروي يؤكد المشاركة في بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك 2025

     روري ماكلروي

 أكد روري ماكلروي مشاركته في بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك التي ستقام في نادي الإمارات للجولف خلال الفترة من 16 إلى 19 يناير 2025، وبهدف رفع كأس الدلة الأيقونية للدفاع عن لقبه كما فعل في عام 2024.


وتتزايد الإثارة بين عشاق الجولف، حيث يسعى المصنف الثالث عالمياً إلى أن يصبح أول لاعب على الإطلاق يحقق الفوز ببطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك خمس مرات، فبعد فوزه بالبطولة في أعوام 2009 و2015 و2023 و2024، سيسعى ماكلروي إلى رفع كأس الدلة للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عموماً.


ومن خلال الإعلان مرة أخرى عن التزامه بالمشاركة ببطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك، سيتصدر ماكلروي قائمة تضم أسماء عالمية من أفضل لاعبي الجولف في الحدث الذي يقام في سلسلة رولكس المرموقة ضمن رزنامة جولة دي بي ورلد «السباق إلى دبي» لعام 2025، ويبلغ مجموع جوائز البطولة 9 ملايين دولار أمريكي.


تعليقاً على مشاركته المقبلة، قال روري ماكلروي: «أنا سعيد بالعودة إلى نادي الإمارات للجولف للمشاركة في النسخة المقبلة في عام 2025. هذه بطولة أستمتع بخوض منافساتها ومواصلة مسيرتي هنا بإضافة لقب خامس سيكون أمراً مميزاً حقاً، وطريقة مثالية لبدء عام 2025».


وأضاف: «الدعم الذي نحصل عليه في دبي رائع دائماً، إنه ملعب خلاب مع أجواء رائعة، وأنا أتطلع إلى هذه البطولة التنافسية».


وفي هذا الصدد، قال سيمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك: «نحن سعداء بعودة روري إلى نادي الإمارات للجولف في يناير، في نسخة أخرى مثيرة من البطولة. سينضم إلى روري قائمة عالمية من لاعبي الجولف، الذين يقاتلون من أجل مكانهم في قائمة الشرف المتميزة لدينا».