Al Bayan

مباراتان في ختام الجولة الأولى بكأس الإمارات لليد

جانب من لقاء سابق بين مليحة والوصل

تقام اليوم مباراتان في ختام الجولة الأولى لبطولة كأس الإمارات لرجال اليد، التي انطلقت مبارياتها أمس وتستمر لغاية 26 أكتوبر الجاري، وتقام بنظام الدوري من دور واحد. ويسمح نظام البطولة بمشاركة جميع اللاعبين المواطنين ومن الفئات الأربع، وتمثل البطولة باكورة موسم رجال اليد 2024-2025، الذي يشهد مشاركة 7 فرق تتنافس لحصد ألقاب 6 بطولات ينظمها الاتحاد ضمن أجندته السنوية.

يستقبل فريق مليحة ضيفه فريق الوصل في الخامسة مساء اليوم، ويسعى طرفا اللقاء إلى تجاوز رهبة ضربة البداية، حيث يخوضها فريق مليحة بجديد لاعبيه المحترفين المصريين مصطفى خليل ومحمد يس محمد، بينما سيخوض الوصل المباراة والموسم بلاعبيه المواطنين بعد أن استغنى عن المحترفين بشكل مفاجئ رغم تعاقده في بداية الموسم مع المصريين أحمد سعيد ومحمد البسيوني.

كما ستشهد صالة الشيخ راشد بن حمدان بنادي النصر الظهور الأول لفريق الوحدة عندما يحل ضيفاً على فريق النصر الذي يطمح إلى تحقيق الفوز في بداية مشواره بالموسم بجهازه الفني الجديد بقيادة التونسي ثابت محفوظ، ولاعبيه المحترفين الثلاثة التوانسة وسيم بن النوبي ومحمد بن شكري وهاني بن الكامل، وفي الوقت نفسه يتطلع الوحدة لبداية جيدة بتجاوزه صاحب الأرض بقيادة مدربه المصري محمد متولي، وبمحترفيه السوري محمد سامر عدي، والمصري طارق عمرو.