Al Bayan

3 مباريات في الجولة الخامسة لكأس اليد

مباريات ساخنة مرتقبة في كأس اليد

تقام اليوم ثلاث مباريات ببطولة كأس الإمارات لرجال اليد، حيث يحل الشارقة ضيفاً على الوصل، في الجولة الخامسة، التي تشهد توجه شباب الأهلي للقاء دبا الحصن، في مباراة تستضيفها صالة نادي خورفكان، واستضافة مليحة لفريق الوحدة.

وتحدد هذه المباريات الثلاث لدرجة كبيرة، هوية المراكز الأولى المتنافسة على لقب هذه البطولة، والتي تمثل باكورة موسم رجال اليد 2024/2025، الذي يتضمن 6 بطولات محلية وخارجية، تتنافس على ألقابها 7 أندية إماراتية منضوية تحت مظلة اتحاد اللعبة.

وتبرز للواجهة موقعة صالة الشيخ راشد بن مكتوم بالقلعة الصفراء، عندما يستقبل فريق الوصل السادس برصيد 3 نقاط، وبعناصره المواطنة، فريق الشارقة المتصدر برصيد 12 نقطة، ويتطلع الملك بنجومه للعودة للإمارة الباسمة بفوز يؤكد مسيرته الناجحة، والتي ستقربه لدرجة كبير للفوز بلقب البطولة مبكراً، فيما سيسعى فريق الوصل لإيقاف نجاحات الملك، مع إدراكه لصعوبة المهمة.

منافسة

ويتطلع فريق شباب الأهلي الرابع برصيد 7 نقاط، للعودة من صالة خورفكان بالساحل الشرقي، بفوز، رغم إدراكه لصعوبته على فريق دبا الحصن الخامس برصيد 5 نقاط، والذي بدوره يأمل أن يحقق الفوز للابتعاد عن منطقة القاع، ويدرك فريق فرسان دبي، أهمية المباراة، والتي تعيده لوضعه الطبيعي، بالبقاء ضمن فرق المقدمة بالبطولة، رغم خسارته الوحيدة أمام الشارقة في الجولة الماضية.

وبنفس الوقت، يتطلع فريق مليحة الوصيف برصيد 10 نقاط، للفوز بعقر داره على ضيفه فريق الوحدة السابع برصيد 3 نقاط، وحصد نقاط المباراة، والتي تمنحه مواصلة مطاردة فريق الشارقة على الصدارة، ويتمنى فريق الوحدة تحقيق الفوز الأول له بالبطولة. ويغيب عن الجولة فريق النصر الثالث برصيد 8 نقاط.