كشفت أحدث البيانات أن قيمة مبيعات الألعاب الإلكترونية المطورة محلياً في الصين وصلت إلى 18.55 مليار دولار في الأسواق الخارجية في العام الجاري، بزيادة 13.39 في المائة على أساس سنوي.

ووفقاً لتقرير أصدرته أخيراً جمعية النشر السمعي البصري والرقمي الصينية بشأن صناعة الألعاب الإلكترونية الصينية لعام 2024، فقد بلغت قيمة مبيعات الألعاب الإلكترونية الصينية في السوق المحلية 325.78 مليار يوان (حوالي 44.72 مليار دولار) في العام الجاري، بزيادة 7.53 في المائة على أساس سنوي.

وجدير بالذكر أن لعبة «الأسطورة السوداء: ووكونغ» فازت أخيراً بجائزة «أفضل لعبة حركة» وجائزة «أصوات اللاعبين» أثناء فعالية جوائز الألعاب للعام الجاري.