مجوهرات فراشة من داماس ألوان زاهية وتصاميم غنية بالتفاصيل

قدمت مجوهرات داماس مؤخراً أحدث تشكيلات مجوهرات فرفشة ذات التصاميم والألوان الجديدة كلياً. واستوحى مصممو دار مجوهرات داماس فكرة هذه الحلي من نور الشمس الساطع الذي ينير كوكب الأرض وينثر في ربوعها الدفء والحياة وكذلك ألوان الزهور الرقيقة التي تتفرد بجمالها حيث أن لكل لون معنى خاص لدى المحبين.

إن التشكيلة الجديدة ستجد قبولاً واسعاً لدى الفتيات والسيدات على حد سواء وذلك لما تتمتع به من جمال وإبتكار حقيقيين. تضفي القطع الثلاث للتشكيلة جواً من البهجة والفرح على قلب كل سيدة ترتديها أينما توجهت لأنها تأتي منسجمة مع طموحات وآمال السيدات في إقتناء مجوهرات فريدة.

وقال دانجي ديديا مدير قسم التسويق بداماس: تعتبر مجوهرات داماس ذات الألوان الغنية والتصميم المبتكر تجسيداً قوياً لما تتمتع به بيئة دولة الإمارات العربية المتحدة الثقافية من ثراء وتنوع. التشكيلة الجديدة على شكل قرص الشمس ومرصعة بأحجار الماس الفاخرة وعدد من الأحجار الكريمة الملونة لتبدو وكأنها زهرة باسقة.

تحتفي التشكيلة الجديدة بموسم الصيف وما به من نشاط وحيوية ولدي ثقة تامة بأنها ستكون محل اهتمام الكثيرين من عشاق المجوهرات وكل من يفكر في تقديم هدية لمن يحب. وتتميز مجوهرات فراشة ذات الألوان المزركشة والتي تشع بالحياة والنشاط بأنها ساحرة وجذابة كأي سيدة رقيقة وجميلة تلفت إليها الأنتباه بأنوثتها ورونقها أينما حلت.

تتمتع مجوهرات فراشة بألوان أحجارها البديعة كالأخضر والبنفسج والبرتقالي والأزرق الفاتح واللؤلؤ الأبيض وصدف اللؤلؤ لتكون لنا لوحة فنية زاخرة بالألوان والتفاصيل البديعة. وتتكون تشكيلة مجوهرات فراشة من 3 قطع، قلادة وأقراط متدلية وخاتم تبدأ من 1830 درهماً وهي مصاغة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا المرصع بأحجار الماس، اللؤلؤ والأحجار الكريمة الملونة. ويمكن اكتشاف تشكيلة فراشة الجديدة والخاصة بفصل الصيف لدى متاجر داماس المنتشرة بالدولة.

دبي- «البيان»

الأكثر مشاركة