مصرف الإمارات للتنمية ينظم اليوم المفتوح للإسكان غداً في دبي

ينظم «مصرف الإمارات للتنمية» النسخة الأولى من فعالية «اليوم المفتوح للإسكان» بفرعه في دبي غداً الاثنين في إطار التزامه بالإسهام في الجهود الحثيثة التي تقودها حكومة دولة الإمارات لتوفير السكن المناسب والكريم للمواطنين.

وتنسجم هذه المبادرة الهامة مع الأهداف الاستراتيجية للمصرف الرامية إلى تمكين جميع المواطنين من الحصول على السكن الكريم والملائم والإسهام في تعزيز الاستقرار الأسري والتلاحم الاجتماعي وبناء مجتمع حيوي ومترابط يسهم بشكل فعال في تنمية الاقتصاد الوطني وازدهار الإمارات، وذلك من خلال التعاون مع هيئات الإسكان المحلية والاتحادية في ظل توصيات الحكومة الرشيدة.

ويسعى المصرف من خلال العمل مع شركائه الاستراتيجيين والتعاون مع القطاعين الخاص والعام إلى توفير حلول تمويلية مبتكرة لتمويل مشاريع البنية التحتية الأساسية التي تسهم في تعزيز النمو والتنوع الاقتصادي للدولة على المدى الطويل.

ومن المقرر أن يقام «اليوم المفتوح للإسكان» بشكل سنوي بما يتيح للمواطنين الإماراتيين وهيئات الإسكان المحلية والاتحادية منصة مثالية للتواصل مع خبراء «مصرف الإمارات للتنمية» بشكل دوري والحصول على المشورة اللازمة حول العديد من القضايا بما في ذلك خيارات الإسكان المتاحة ومشاريع التمويل وإدارة الكفاءات.

وسيحظى الحضور بفرصة لقاء خبراء التمويل في المصرف والاستفسار منهم حول باقة من خدمات ومنتجات الإسكان المتخصصة والمتاحة لمواطني الإمارات.

وقال راشد محبوب مصبح الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ «مصرف الإمارات للتنمية» إن هذه المبادرة تأتي في إطار التزامنا بالسعي إلى بناء مجتمع مزدهر تتمكن فيه كل عائلة إماراتية من امتلاك منزل الأحلام الذي يحتضن جميع أفرادها.

الأكثر مشاركة