«اتصالات» تطلـق نظام واصل الجديد بالثانية

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت "اتصالات" بتطبيق نظام "واصل" المدفوع مقدماً الجديد للتحاسب بالثانية في الدولة لتتيح لعملائها (اعتباراً من اليوم الاثنين) مزيدا من التوفير على مكالماتهم المحلية والدولية. حيث يمكّن نظام التحاسب بالثانية عملاء "اتصالات" من دفع قيمة مكالماتهم وفقاً لعدد الثواني وبالأسعار الحالية دون أي تكلفة إضافية. كما أنه يبسط عملية الفوترة ويزيد القيمة التوفيرية للعملاء.

وبالإضافة إلى إطلاقها لنظام واصل الجديد للتحاسب بالثانية، أعلنت اتصالات كذلك عن تعرفة تنافسية جديدة للمكالمات الدولية حيث يمكن لمشتركي اتصالات بنظام "واصل الجديد" اختيار وجهة واحدة من بين قائمة تضم أكثر من 200 وجهة حول العالم للاتصال بها لقاء 99 فلساً للدقيقة الواحدة خارج أوقات الذروة وطيلة أيام الجمعة.

وقال صالح عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات"، إن تقديم نظام التحاسب بالثانية لعملاء "واصل" جاء تلبية لرغبات العملاء مؤكداً حرص المؤسسة على الاستماع إلى آرائهم من أجل تطوير خدماتها وحلولها التكنولوجية بالشكل الذي يرتقي إلى تطلعاتهم. ولفت إلى أن خط "واصل" الجديد بنظام التحاسب بالثانية الذي تقدمه "اتصالات" عبر شبكة اتصالات الأوسع في الدولة، يوفر للعملاء عروضاً قيمة سواء من حيث التكلفة أو المزايا المقدمة للعملاء.

ويمكن لمشتركي "واصل" الحاليين الاشتراك بنظام واصل الجديد للتحاسب بالثانية مجاناً بالاتصال بالرمز *140# (نجمة 140 مربع)، بينما سيستمتع المشتركون الجدد في "واصل" بنظام التعرفة الجديدة للهاتف المتحرك بشكل تلقائي. وتبلغ تعرفة الثانية الواحدة 0.5 فلس للمكالمات المحلية الصادرة من حساب "واصل" المدفوع مقدماً.

وسيستلم المشتركون بنظام "واصل" الجديد تعليمات تفصيلية عبر الرسائل النصية تتيح لهم اختيار وجهتهم الدولية المفضلة.

وبالإضافة إلى هذا التحول الخاص بمشتركي واصل، سوف يشهد السوق في الفترة المقبلة مزيداً من الأنظمة والعروض التنافسية لعملاء الاتصالات بنظام الدفع المسبق أو بنظام الفاتورة الشهرية.

Email