طيران الإمارات تشغل «بوينغ 777» إلى ليون في فرنسا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران الإمارات عزمها تشغيل طائرة بوينغ 777-200LR لخدمة رحلاتها الخمس أسبوعياً إلى ليون هذه المدينة الفرنسية الساحرة وذلك اعتباراً من 1 فبراير 2014.

يأتي ذلك بعد مرور أقل من 9 أشهر على إطلاق خدمة ليون. وتوفر طائرة بوينغ 777 ما مجموعه 266 مقعداً في كل اتجاه بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال و216 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية.

ونقلت طيران الإمارات منذ انطلاق خدمتها إلى ليون في شهر ديسمبر من العام الماضي أكثر من 56 ألف مسافر بين دبي وليون. وساهمت منذ ذلك الحين في تعزيز حركة السياحة إلى ليون ضمن محطاتها المختلفة عبر الشرقين الأوسط والأقصى بالإضافة إلى استراليا.

كما واصلت "أونلي ليون"، هيئة ترويج السياحة في ليون، تقديم دعمها الكبير لعمليات طيران الإمارات منذ انطلاقها، حيث عملت مع الناقلة على الترويج للمعالم التراثية الفريدة التي تضمها المدينة.

دليل نجاح

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية: "يشكل تطوير خدمتنا إلى ليون باستخدام طائرة وينغ 777 دليلاً ملموساً على النجاح الكبير الذي تشهده عملياتنا إلى هذه الوجهة منذ انطلاقها في العام الماضي فضلاً عن دورها في تسليط الضوء على النمو الاقتصادي القوي الذي تشهده هذه الوجهة.

ونعمل بصورة متواصلة على توفير أفضل تجربة سفر في الأجواء لجميع عملائنا. وسوف يستمتع ركابنا إلى ليون مع بدء استخدام هذه الطائرة بمزايا عديدة بما فيها مقاعد درجة الأعمال التي تتحول إلى أسرة شبه مستوية إضافة إلى برامج الترفيه الجوي المتنوعة في جميع الدرجات".

ويمكن لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال الاستمتاع بخدمة السيارة مع سائق التي توفرها الناقلة في العديد من محطاتها.

مواعيد

وتغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 81" دبي أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت عند الساعة 2:25 ظهراً وتصل إلى ليون عند الساعة 7:50 مساء اليوم نفسه.

وتغادر رحلة العودة ليون الساعة 9:45 مساءً وتصل إلى دبي عند الساعة 6:15 من صباح اليوم التالي. وتسير طيران الإمارات رحلاتها حالياً إلى ثلاث وجهات في فرنسا بما فيها 20 رحلة أسبوعياً إلى باريس ورحلة واحدة يومياً إلى نيس.

Email