■ المقر الجديد لمجموعة النابودة للإنشاءات في العوير | البيان

مجموعة النابودة للإنشاءات تنتقل إلى العوير

انتقلت مجموعة النابودة للإنشاءات مؤخراً إلى مقرها الجديد في العوير، ويأتي الانتقال من مبنى مجموعة سعيد ومحمد النابودة الرئيسي في ديرة، الذي سيظل المقر الرئيسي للمجموعة في ظل التوسع الذي تشهده المجموعة، ولكي تضم كافة القطاعات في مبنى واحد.

ومن المقرر لشركات مجموعة سعيد ومحمد النابودة الأخرى الانتقال في الأشهر المقبلة بما فيها مجموعة النابودة التجارية والعديد من الإدارات التشغيلية مثل التدقيق والمحاسبة وتقنية المعلومات. ويأتي ذلك فيما تشهد مجموعة سعيد ومحمد النابودة نمواً ثابتاً في أعمالها في عام 2015، ومن المتوقع استمرار هذا النمو في عام 2016 وما بعده.

وقال عبدالله محمد جمعة النابودة، رئيس مجلس إدارة مجموعة سعيد ومحمد النابودة إن هذه الخطوة هي أحد متطلبات التوسع في مجموعتنا التي تعتبر من أكبر المجموعات في الإمارات، ومع أننا نتميز بتاريخ عريق يصل إلى قرابة 60 عاماً إلا أننا لا نتوقف عن التطور والتوسع والنمو.

بدوره قال جمعة محمد جمعة النابودة، نائب الرئيس الأول لمجموعة سعيد ومحمد النابودة إن الموقع الجغرافي مهم جداً بالنسبة لأية شركة، وهذا الانتقال سيخدم مصالح مجموعة النابودة للإنشاءات بشكل واضح، حيث سيعمل فريق إدارة المجموعة تحت سقف واحد».

ويمتاز المبنى الجـــديد بقربه من مجمع فلل مجـــــموعة النابودة للإنشاءات التي يسكنها موظفو المجموعة وعائلاتهم، وهذا يعني أن هذا الانتقال سيحقق للموظفين وفراً في الوقت والجهد، بل إن العديد منهم لن يضطروا لقيادة سياراتهم للتوجه إلى العمل في الصباح.

وأضاف أنه في معظم الأحيان، توسع الشركات مبانيها نتيجة لزيادة الطلب أو لزيادة كفاءتها، وهذا ما قمنا به في خطوتنا بالانتقال إلى العوير. والتخطيط لنقل بعض شركات مجموعتنا إلى العوير كان تمريناً استراتيجياً مهماً، فقد تضمن العديد من الخطوات المدروسة والمحسوبة بما فيها التكلفة والقوة العاملة والمساحات، وكان علينا وضع خطــط واضحة للانتقال السلس إلى العوير.

وأشاد ستيف ليفر، المدير التنفيذي لمجموعة النابودة للإنشاءات بموقع العوير الجديد موضحاً أنه تم اختيار الموقع بناء على عدد من الأسباب وهي: وجود الكثير من آليات المجموعة الثقيلة ومعداتها بالقرب من الموقع.

كما أن تكاليف الموقع أقل مقارنة بالكثير من المواقع في دبي. وسيظل مبنى الشعلة في ديرة هو المقر الرئيسي لشركة سعيد ومحمد النابودة القابضة التي تدير شؤون مجموعة سعيد ومحمد النابودة، والتي تعد واحدة من أكبر المجموعات في الإمارات والتي أسهمت بدور بارز في تطور الإمارات والمنطقة.

الأكثر مشاركة