Ⅶ جوائز اعمار لتجارة التجزئة | البيان

«إعمار لتجارة التجزئة» تنال جائزة أفضل مشغل للمرافق الترفيهية

نالت «إعمار لتجارة التجزئة» تكريماً عالمياً جديداً مع فوزها بجائزة «أفضل مشغل للمرافق الترفيهية لعام 2015» خلال فعاليات الدورة العاشرة من جوائز «آر إل آي» العالمية. وتفوقت «إعمار لتجارة التجزئة» على عدد من أبرز مشغلي المرافق الترفيهية في العالم ممن تنافسوا على هذه الجائزة المرموقة، التي تتولى تقييم المشاركين فيها لجنة تضم نخبة من كبار الخبراء.

وحصلت الشركة على الجائزة تقديراً للإمكانات العالمية الكبيرة التي تتمتع بها في توفير تجارب ترفيهية من أفضل العلامات التجارية تتسم بالابتكار والتميز، وتحقيق أداء قوي بصورة مستدامة. وقام فرانسوا إيف بان، مدير أبحاث وتطوير الأعمال في «إعمار لتجارة التجزئة»، بتسلم الجائزة خلال حفل خاص أقيم في دبي أخيراً.

وتتولى «إعمار لتجارة التجزئة» إدارة العمليات في المرافق والوجهات الترفيهية المتنوعة في كل من «دبي مول» و«دبي مارينا مول» بما في ذلك «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» و«حلبة دبي للتزلج» و«كيدزانيا» و«سيجا ريبابليك» و«ريل سينما» و«انجوي».

وقالت ميثاء الدوسري، الرئيس التنفيذي لشركة «إعمار لتجارة التجزئة» إن فوزنا بجائزة أفضل مشغل للمرافق الترفيهية لعام 2015 شهادة تعبّر بجلاء عن نجاحنا في الارتقاء بأدائنا ضمن قطاع الترفيه نحو أفق جديدة من التميز، وخلال فترة زمنية قصيرة.

ولطالما كان جل تركيزنا موجهاً نحو منح الزوار تجربة ترفيهية استثنائية بكل المقاييس، وضمن كافة الوجهات التي نتولى إدارتها، والمضي قدماً في إضافة قيمة أكبر لهذه الوجهات من خلال الابتكارات المستمرة. ويبقى هدفنا الرئيسي موجهاً نحو التفوق على توقعات زوارنا، ونود أن نتوجه بالشكر العميق إلى أعضاء لجنة التحكيم وخبراء القطاع على تكريم «إعمار لتجارة التجزئة» بمثل هذه الجائزة المرموقة.

منصات حيوية

وأضافت الدوسري أن الوجهات الترفيهية التابعة لـ«إعمار لتجارة التجزئة» تعد اليوم الأكثر شعبية في فئتها، وتقدم في الوقت ذاته منصات حيوية بالنسبة للهيئات الحكومية والشركات والمعنيين للتواصل بشكل مباشر وفعال مع المجتمع عبر الاستفادة من مستويات الإقبال الاستثنائية التي تحظى بها هذه المرافق.

ونحن سعداء للغاية بأن نجاح الأصول التي نتولى إدارتها يسهم أيضاً في تعزيز مكانة دبي كوجهة مفضلة للسياحة والترفيه.

دبي أكواريوم

يعتبر «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» من أهم المرافق الترفيهية التي تتولى إدارتها «إعمار لتجارة التجزئة» في «دبي مول»، ويتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب المركز. ويعتبر الحوض واحداً من أكبر الأحواض في العالم، ويشكل موطناً لمئات فصائل الكائنات البحرية بما في ذلك أسماك القرش والراي. وتقع «حديقة الحيوانات المائية» في الطابق الثاني فوق الحوض الرئيسي، وتضم معارض لكائنات متنوعة.

حلبة التزلج

كما يضم «دبي مول» أيضاً «حلبة دبي للتزلج» المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية، وقد أصبحت من الوجهات الاجتماعية المفضلة في المدينة، حيث تستقطب أعداداً كبيرة من الزوار الكبار والصغار على حد سواء.

وتعتبر «كيدزانيا» من أهم مفاهيم مراكز الألعاب الترفيهية والتعليمية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية.

ريل سينما

ونجحت «ريل سينما» في ترسيخ موقعها كوجهة مفضلة لعشاق السينما في الإمارات عبر مجمعها الكبير في «دبي مول»، ومجمع الصالات الفاخرة من فئة بريمير في «دبي مارينا مول». ويضم مجمع صالات «ريل سينما» في «دبي مول» 22 صالة عرض، في حين يضم المجمع في «دبي مارينا مول» 6 صالات عرض.

ألعاب

يعد مجمع «سيجا ريبابليك» للألعاب التفاعلية والترفيهية الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط ويقع في «دبي مول» وتتولى تشغيله «إعمار لتجارة التجزئة». وأطلقت «إعمار لتجارة التجزئة» أخيراً أحدث وجهاتها الترفيهية العائلية من خلال منطقة ألعاب انجوي الممتدة على مساحة 8 آلاف قدم مربعة في الطابق الثاني من «دبي مارينا مول».