■ دبي ضمن القائمة الاولى لمنشآت شيراتون جراند | البيان

«ستاروود» تطلق «شيراتون غراند»

أطلقت شركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات «شيراتون غراند»، الفئة الفخمة الجديدة. وكشفت «شيراتون" عن أول 10 منشآت تحمل علامة شيراتون غراند، والتي تمتد من دبي إلى إدنبره، ومن بنجالور إلى بكين، ومن ميازاكي إلى سيؤول، ومن تايبيه إلى بانكوك، ومن طوكيو إلى ريو دي جانيرو.

وبحلول نهاية العام، تتوقع »ستاروود« أن يكون هنالك 50 فندقاً يحملون الاسم الجديد »شيراتون ؤراند« حول العالم، مع خطط تستهدف 100 فندق بحلول مطلع 2017. وتعد »شيراتون ؤراند« واحدة من بين مبادرات عديدة قيد التنفيذ حالياً ضمن »شيراتون 2020«، التي تعد خطة شاملة مصممة لتعزيز مكانة »شيراتون« كعلامة فندقية عالمية رائدة مفضلة في كل مكان.

وقال آدم آرون، الرئيس التنفيذي المؤقت للشركة إن "شيراتون" تعد العلامة الأكبر والأكثر شهرة وعالمية التابعة لـ»ستاروود«. وفيما نواصل عملنا للحفاظ على مكانة »شيراتون« تحت الأضواء بشكل راسخ، ندرك الحاجة لملاءمة توقعات الضيوف بشكل أفضل للعلامة حول العالم. وتحتفي »شيراتون جراند« بفنادقنا وتساعدنا بشكل أكبر على تعزيز علامة »شيراتون« في قطاع السفر العالمي.

وتوقع ديف مار، المدير العالمي للعلامة التجارية في »شيراتون للفنادق والمنتجعات« أن يقوم العديد من فنادق »شيراتون« لنا بإنجاز تسمية »شيراتون جراند«، ونعتزم العمل مع مالكينا لافتتاح فنادق جديدة تحمل علامة »شيراتون غراند« أو تجديد المنشآت الحالية لضمان توفير تجربة استثنائية في فئتنا الجديدة.

خطة

وتأتي »شيراتون غراند« عقب العديد من الإعلانات الأخرى أخيراً تحت خطة »شيراتون 2020«، بما فيها إطلاق قائمة طعام ردهة بيرد الخيالية الجديدة، وأغلى حملة ترويجية لبرنامج »ضيف ستار المفضل« »SPG« في تاريخ »ستاروود«، وإطلاق هوية مرئية جديدة للعلامة، وإعادة تصميم الموقع الإلكتروني. وتتضمن كذلك »شيراتون 2020«، التي تعد رؤية خمسية واضحة، وحملة تسويقية جديدة مركزة على »شيراتون« بتكلفة 100 مليون دولار، والابتكار المتواصل لتجربة ضيوف »شيراتون«، وتنفيذ مبادرات من شأنها زيادة الإيرادات والأرباح لصالح المالكين والمطورين، واستهداف افتتاح نحو 150 فندقاً جديداً لعلامة »شيراتون« حول العالم بحلول 2020.

الأكثر مشاركة