طيران الإمارات ترفع رحلات القاهرة إلى 17 أسبوعياً

أعلنت طيران الإمارات تعزيز خدماتها إلى القاهرة بإضافة 3 رحلات منتظمة أسبوعياً اعتباراً من 1 يناير. وستدعم الرحلات الثلاث الجديدة الخدمة الحالية التي تتم بمعدل رحلتين يومياً بطائرات بوينج 777-300ER، ما يصل بعدد رحلات طيران الإمارات بين دبي والقاهرة إلى 17 رحلة أسبوعيا.

وستعزز الرحلات الخيارات أمام ركاب طيران الإمارات القادمين من القاهرة لمواصلة سفرهم عبر دبي إلى العديد من الوجهات في آسيا والأميركتين بما في ذلك المدن التي تخدمها إيرباص A380، مثل بكين وبانكوك وهونغ كونغ وكوالالمبور وشنغهاي ومومباي وهيوستن ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وتورنتو.

2.8 مليون في 8 سنوات

وقال عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة شمال وغرب أفريقيا إنه يسعدنا توفير خدماتنا لأعداد أكبر من عملائنا في مصر، حيث يشهد الطلب على رحلاتنا نمواً كبيراً ومتواصلاً. ونقلت رحلاتنا على خط دبي القاهرة خلال السنوات الـ8 الماضية أكثر من 2.7 مليون راكب، وما يزيد على 200 الف طن من البضائع. وإننا ملتزمون تجاه عملائنا في القاهرة، وسنواصل العمل لتقديم أفضل تجربة سفر لهم.

وأضاف أن القاهرة من الوجهات العالمية التي تحظى بإقبال كبير من المسافرين حول العالم، سواء السياح أم رجال الأعمال، وذلك بفضل ما تضمه مصر من آثار شهيرة عالمياً. ونتوقع أن تساهم الرحلات في تعزيز الحركة على خط القاهرة.

شحن

كما سنوفر الرحلات لـ»الإمارات للشحن الجوي» طاقة قدرها 17 طناً لكل رحلة في كل اتجاه، ما يتيح لها نقل المزيد من الشحنات التي تتكون غالباً من المنتجات سريعة العطب وقطع الغيار والمنتجات الصيدلانية والأمتعة الشخصية والإلكترونيات. وباشرت طيران الإمارات خدمة القاهرة في أبريل 1986 بـ3 رحلات أسبوعياً.

ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي.وتوفر طيران الإمارات للمسافرين بين دبي والقاهرة وزناً سخياً للأمتعة، حيث يسمح لركاب الدرجة السياحية بحمل 30 كيلوغراماً، و40 كيلوغراماً لرجال الأعمال، و50 كيلوغراماً لركاب الدرجة الأولى.

الأكثر مشاركة