حلت طيران الإمارات في المركز الأول كأغلى علامة طيران تجارية في العالم، في تصنيف أعده موقع »سكيفت«، بعد دمجها بين تصنيف براند فاينانس لأغلى 30 علامة طيران تجارية في 2015..
والتي استندت على الأصول التجارية والحصص السوقية، والذي حلت فيه طيران الإمارات في المركز الأول في عامين متواليين، وتصنيف الموقع لكل شركة طيران استناداً إلى متابعيها في تويتر، ومعجبيها في فيسبوك، ومتابعيها في انستغرام، ومشتركيها في يوتيوب، ودرجاتها في كلاوت.
ومنح الموقع علامة طيران الإمارات التجارية تصنيف AAA، و95 درجة. وأشار الموقع إلى أن الشركة رفعت قيمة علامتها التجارية في 2014 بنسبة 21% إلى 6.6 مليارات دولار في 2015. وتمكنت من التقدم خطوة أمام السياسة، حيث تصدت بقوة لمسألة تمويلاتها، ومزاعم منافسيها بتلقي مساعدات غير منصفة. وبرهن تيم كلارك الرئيس التنفيذي للشركة على أنه قائد قوي.
وعلى صعيد الإعلام الاجتماعي، أبلت طيران الإمارات بلاءً حسناً، حيث وصل عدد متابعيها إلى 608 آلاف في تويتر، و5 ملايين 232 ألف معجب، و 903 آلاف متابع في انستغرام، وأكثر من 79 ألف مشترك في يو تيوب.