"جوليبي" العالمية تتوسع بـ 6 فروع في الإمارات

كشفت "جوليبي"، أكبر سلسلة لمطاعم الوجبات السريعة في الفلبين، عن خطط لتوسيع أعمالها بشكل أكبر وبوتيرة نمو سريعة في جميع أنحاء دولة الإمارات، حيث تعتزم الشركة البدء في إنشاء 6 فروع جديدة من هذه المطاعم في عام 2016.

وكانت "جوليبي" قد أطلقت بنجاح أول فرع لها في دبي مول في عام 2015، وبافتتاح هذا الفرع يصل عدد فروع جوليبي إلى 1000 فرع منتشرة في مختلف أنحاء العالم.

وكجزء من خططها التوسعية العالمية وفي منطقة الشرق الأوسط، تؤكد العلامة التجارية الشهيرة التزامها بتقديم الطعم الأصلي الشهي وإتاحة وصول منتجاتها إلى الجالية الفلبينية والمواطنين والمقيمين على أرض دولة الإمارات.

ووفقاً للخطط التوسعية لـ "جوليبي"، سيتم افتتاح فرع في مول الإمارات وآخر في مركز برجمان، بالإضافة إلى أربعة فروع أخرى في الإمارات خلال هذا العام.

كما تخطط "جوليبي" إلى افتتاح 100 فرع في دول مجلس التعاون الخليجي  بحلول عام 2020. 

وبهذه المناسبة، قال دينيس فلوريس، نائب رئيس الأسواق الدولية في "جوليبي": "لقد كان افتتاح فرع "جوليبي" في دبي مول الأكثر نجاحاً ضمن فروع الشركة التي يصل عددها إلى 1000 فرع حول العالم.

واستقطب الفرع الجديد المئات من الزبائن الذين جاؤوا لتجربة الطعم المميز للوجبات التي يقدمها المطعم. وفي الواقع، إنه لفخر لنا أن تكون إمارة دبي مكاناً نواصل نمونا من خلاله، بالمقابل ستكون أمامنا مهمة استقطاب المزيد من الناس وتقديم أفضل ما لدينا لهم." 

وجاءت الخطط السريعة للنمو مدفوعةً في المقام الأول من خلال فرع "جوليبي" في دبي مول، والذي افتُتِحَ في شهر مايو 2015.

 وفي يوم افتتاحه، سجل الفرع أرقاماً قياسية في بيع وجباته الشهيرة مثل "جولي سباغيتي" و"تشيكين جوي".

وفي الوقت الحالي، تعد "جوليبي" سلسلة المطاعم الأكثر نجاحا مالياً في جميع أنحاء العالم.

بدوره، قال هشام القرق، صاحب الامتياز لمطاعم "جوليبي" في دولة الإمارات: "لا شك بأن "جوليبي" تعني الكثير للعديد من الناس في الفلبين، وتشكل خطط "جوليبي" التوسعية في دولة الإمارات أهمية كبيرة لكون هذه السوق تحمل فرصاً واعدة وتفتقر لمثل هذه النوعية من المطاعم. ونحن سعداء بأن يكون لنا شعبية كبيرة لدى العديد من الزبائن، فضلاً عن تقديم هذه العلامة التجارية للعديد من الزبائن الجدد ممن لم يسبق لهم أن سمعوا بها من قبل."

وتمثل مهمة "جوليبي" بنشر لحظات الفرح المقرونة بالطعم المميز لمنتجاتها لكل شخص في مختلف أرجاء العالم.

وتهدف العلامة التجارية إلى خلق لحظات السعادة وتقديم وجبات مميزة لعملائها في البلدان التي تتنشر فيها فروع المطعم، خصوصاً في دولة الإمارات.

 

الأكثر مشاركة