توجت مجموعة «ماجد الفطيم»، المتخصصة في صناعة مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بـ18 جائزة خلال حفل «جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016» تقديراً لمعايير التميّز والابتكار الرفيعة ضمن فئات التسويق والإعلام الجديد وعدد آخر من الفئات على امتداد مراكز التسوق التابعة للمجموعة في الإمارات وعُمان والبحرين ولبنان.
وتهدف الجوائز التي ينظّمها المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC) ومجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط (MECSC) إلى تكريم مراكز التسوق الأكثر إنجازاً وتميزاً على صعيد التجزئة والتسويق وتعزيز المداخيل التشغيلية الصافية.
وخلال الحفل فازت «ماجد الفطيم» بسبع جوائز ذهبية عن فئات التميّز في التصميم، والاستعانة بالتقنية الحديثة الفائقة في الإعلام الجديد، ومتانة الحملات الرقمية المتكاملة، والتسويق المتعلق بدعم مبادرات إنسانية، وحملات العلاقات العامة.
كما تم تكريم مراكز تسوق المجموعة في دبي وعجمان والفجيرة ومسقط والمنامة وبيروت بجوائز فضية عن فئة نمو المداخيل التشغيلية الصافية من خلال التسويق، واستراتيجية الرعاية الشيّقة، وتجربة خدمة العملاء الراسخة، وفعاليات الشبكات الاجتماعية الابتكارية، وتميّز التسويق في الحملات الترويجية والفعاليات.
وقال غيث شقير الرئيس التنفيذي، مراكز التسوق - «ماجد الفطيم العقارية»: نحن ملتزمون بالابتكار والتميّز في استراتيجية تسويق وُجهات التسوق التابعة للمجموعة بالاستعانة بالفعاليات والإعلانات والشبكات الاجتماعية والعلاقات العامة إلى جانب الفعاليات المندرجة تحت المسؤولية المؤسسية المجتمعية للمجموعة.
وفازت المجموعة بسبع جوائز ذهبية وإحدى عشرة جائزة فضية.